البوندسليغا 2019/2020 بالأرقام

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد ثنائية رونالدو في أتلانتا

رونالدو يستعرض مهاراته ويسدد بقدمه رمية ثلاثية متقنة

  • الأربعاء، 27 مايو 2020 الأربعاء، 27 مايو 2020
رونالدو يستعرض مهاراته ويسدد بقدمه رمية ثلاثية متقنة

استعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاراته خلال مران لفريقه الإيطالي يوفنتوس، وذلك استعداداً لاحتمال استئناف مباريات الدوري الإيطالي بعد فترة توقف طويلة منذ مارس الماضي.

رونالدو يسدد رمية ثلاثية بقدمه في تدريبات يوفنتوس

وقام فريق السيدة العجوز بنشر مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي للنادي على تويتر، ظهر فيه رونالدو وهو يقوم بتسديد الكرة بقدمه ليضعها باتقان شديد في السلة كرمية ثلاثية، على طريقة لاعبي كرة السلة المحترفين.

وكان رونالدو قد عاد إلى مدينة تورينو الإيطالية في بداية شهر مايو الجاري، بعد إجازة طويلة قضاها في مسقط رأسه في جزيرة ماديرا البرتغالية. 

وقد خضع النجم البرتغالي لفترة حجر صحي بعد عودته إلى إيطاليا، قبل أن ينضم بعدها إلى تدريبات فريق يوفنتوس.

عودة الدوري الإيطالي

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فمن المتوقع أن تستأنف مباريات الدروي الإيطالي في 3 يونيو القادم، في حال تمت المصادقة على البروتوكول الطبي الذي أرسله الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إلى وزير الصحة الإيطالية، والذي سيتم الالتزام به خلال عملية استئناف الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن فريق يوفنتوس يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق لاتسيو الذي حل في المركز الثاني، ويليهما في المركز الثالث فريق إنتر ميلان برصيد 54 نقطة.

ويحتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صدارة هدافي فريق يوفنتوس هذا الموسم برصيد 21 هدفاً، حيث يأتي بهما في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، الذي يتصدره هذا الموسم شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو برصيد 27 هدفاً.