محمد رمضان يستعرض مهاراته في التحكم بالكرة (فيديو)

من المقرر طرح فيلم "ع الزيرو" قريبا في دور العرض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
محمد رمضان يستعرض مهاراته في التحكم بالكرة (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من كواليس استراحة فيلم "ع الزيرو" من بطولة الفنان محمد رمضان.

وظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته شركة "العدل جروب" الفنان محمد رمضان وهو يستعرض مهاراته في التحكم بالكرة أمام مخرج فيلم "ع الزيرو" محمد العدل "ماندو"، والطفل منذر مهران الذي يشاركه في بطولة الفيلم.

وفيلم "ع الزيرو" أحداث أعمال محمد رمضان، وكان من المقرر عرض الفيلم في إجازة عيد الأضحى المبارك، ولكن شركة العدل جروب أصدرت بياناً أوضحت فيه أنهم لن يتمكنوا من الانتهاء من تصوير الفيلم لكي يلحق موسم عيد الأضحى.

وفيلم "ع الزيرو" من بطولة النجم محمد رمضان، الفنانة نيللي كريم، الطفل منذر مهران، الفنان محمد لطفي، والفنانة جومانا مراد. وهو من إنتاج جمال العدل، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل.

وطرحت شركة العدل جروب البرومو الرسمي لفيلم "ع الزيرو" ومن المنتظر طرحه في دور العرض السينمائي في الفترة المقبلة.


 

آخر أخبار محمد رمضان

تألق الفنان محمد رمضان في الفترة الأخيرة في فيلم "هارلي" والذي عرض في إجازة عيد الفطر الماضي، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر وأشاد به النقاد أيضا. الفيلم ضم عدد من النجوم من أبرزهم الفنانة مي عمر، الفنان محمود حميدة.

وتسبب فيلم "هارلي" في أزمة بين الفنان محمود حميدة، والفنان محمد رمضان بسبب ترتيب كتابة الأسماء على التتر، وأعلن النجم محمود حميدة عن عدم تعاونه مرة أخرى مع الفنان محمد رمضان بسبب الإخلال بشروط العقد، وقال إن الفنان محمد رمضان أخبره عدم علمه بالأمر، ولكنه لا يصدقه.

كما أعلن الفنان محمد رمضان عن تعاقده مع شركة المتحدة للإنتاج الفني على جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة للعرض في رمضان 2024 مع المخرج محمد سامي.

وكان محمد رمضان استطاع تحقيق نجاح كبير في رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة، جعله يتصدر مرة أخرى الأعلى مشاهدة في شهر رمضان المبارك في مصر والعالم العربي من خلال هذا المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة حول بطل شعبي يسمى "جعفر" يمتلك ثروة طائلة ورغم ذلك يعيش في حي السيدة زينب الذي ولد فيه، ويخوض عدة صراعات مع أعدائه ويتعرض لاختطاف ابنه الوحيد وهو رضيع وهو الأمر الذي يسبب له أزمة ويجعله يقرر عدم الإنجاب مرة أخرى.

وإلى جانب أزمة اختطاف ابنه الوحيد، فإن "جعفر" تزوج 4 سيدات، وجعلهم جميعا يعيشون في منزله بحي السيدة زينب. ويدور صراع أخر بين زوجاته الأربعة وانتهى الأمر بانفصال زوجته الثالثة والرابعة ودخول زوجته الثانية السجن وتبقى له زوجته الأولى فقط.

شارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة إلى جانب محمد رمضان العديد من النجوم ومن أبرزهم الفنانة هالة صدقي التي لعبت دور والدة جعفر العمدة، والفنان أحمد فهيم الذي لعب شقيقه "سيد"، والفنان أحمد داش الذي جسد دور ابنه الذي تم اختطافه منذ 19 عاما، والفنانة لبنى ونس التي تولت تربية ابنه.

أما زوجات جعفر العمدة فهم، "ثريا" وقامت بدورها الفنانة مي كساب، "عايدة" وقامت بدورها الفنانة زينة، "دلال" وقامت بدورها الفنانة إيمان العاصي، و"نرجس" وقدمت دورها الفنانة منة فضالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة