خالد الصاوي يستعرض مهاراته في "الكيك بوكسينج".. والجمهور: عاش يا فادي

يشارك الفنان خالد الصاوي في فيلم "ليه تعيشها لوحدك" مع الفنان شريف منير والمقرر عرضه في السينمات يوم 3 يناير.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
خالد الصاوي يستعرض مهاراته في "الكيك بوكسينج".. والجمهور: عاش يا فادي

فاجأ الفنان خالد الصاوي متابعيه ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والإنستغرام بمشاركة فيديو له وهو في إحدى صالات الرياضة وهو يمارس رياضة "الكيك بوكسينج".

ويظهر من خلال الفيديو الذي نشره خالد الصاوي إجادته الرياضة مع تشجيع مدربه على الاستمرار، فيما انهالت التعليقات المعجبون على الفيديو لتشجعيه على إنقاص وزنه وجاءت كالآتي: "عاش فادي عاش، الله عليك يا روسي، فيها فيلم بوكسينج، نفسنا نشوفك زي الأول مهتم بصحتك".

وكان الفنان خالد الصاوي كشف في أحد اللقاءات الإعلامية على التليفزيون عشقه لممارسة الرياضيات القتالية.

فيلم خالد الصاوي

ويشارك الفنان خالد الصاوي في فيلم "ليه تعيشها لوحدك" مع الفنان شريف منير والمقرر عرضه في السينمات يوم 3 يناير.

وطرحت شركة الإنتاج للفيلم الملصقات الرسمية للفيلم مع نشر فيديو الدعائي للترويج لموعد قرب طرح الفيلم ضمن موسم أفلام رأس السنة.

وروحي الفنان خالد الصاوي للفيلم من خلال حساباته الرسمية على موقع الإنستغرام حيث كتب قائلا: "إحنا اللي بنمتلك الوقت مش الوقت اللي بيملكنا.. انتظروني في فيلم السنة الجديدة (ليه تعيشها لوحدك؟) بشخصية عمرو الشهاوي تجربة قوية ودور مختلف والحكم لجمهوري العزيز.. تأليف أحمد العزيز.. إخراج حسام الجوهري".

كما صرح خالد الصاوي خلال أحد لقاءاته أن يجسد في فيلم "ليه تعيشها لوحد" شخصية رجل أعمال يجمع بين عمله وحبه للموسيقى والعزف، ومع حبه لجمع المال لا يتخلى عن هوياتهم بالسفر على الموتسكيلات مع أصحابه وانطلاق في رحلات خلوية.

وأضاف خالد الصاوي عن دوره في الفيلم قائلا: "الشخصية اللي بلعبها في الفيلم أتجوز مرة واحدة والحكاية مكملتش، ومخلف بنت واحدة ولكن علاقتهم فيها كثير توتر ويحاول يصلح علاقته مع بنته، ثم بيتعرض لاختبار، وابتلاء اللي بيوقفنا كلنا وبيخلينا نعيد حساباتنا في نفسنا وعلاقاتنا وأهم حاجة القريبين مننا، وصديق العمر الأستاذ شريف منير وبنتي اللي بتجسدها الممثلة سلمى أبو ضيف".

فيلم ليه تعيشها لوحدك

تدور أحداث فيلم "ليه تعيشها لوحدك" في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية تجمع بين سلمى أبو ضيف مع خالد الصاوي وشريف منير، وفي إطار درامي تشويقي تقع أحداث القصة عندما تقع شابة صغيرة في حب رجل في نفس عمره والدها.

فيلم ”ليه تعيشها لوحدك" هو بطولة نخبة كبيرة من الفنانين وهم الفنان خالد الصاوي والفنان شريف منير، والفنانة سلمى أبو ضيف والفنان محمد رضوان وخالد عليش ومؤمن نور وفاطمة عادل وروي شنوحة ولأول مرة خبيرة الاتكيب أمينة شلباية في أول ظهور لها بالسينما، والفيلم وهو من تأليف أحمد عزيز، وإخراج حسام الجوهري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة