زيوت اللحية مخصصة لأصحاب البشرة السمراء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 18 أكتوبر 2020
زيوت اللحية مخصصة لأصحاب البشرة السمراء
مقالات ذات صلة
الهالوين بروح كورونا: أقنعة الوجه بلمسة رعب
جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر: إصدار جديد بعالم ساعات الغوص
لا تقلق بشأن مسامير القدم المزعجة: 7 طرق للتخلص من آلامها

إن العثور على زيت اللحية المناسب ليس بالأمر السهل ويمكن أن يتضمن الكثير من الاختبارات والتعلم، خاصة للرجال ذوي البشرة السمراء وذوي الشعر الكثيف والمجعد. الأخبار الجيدة؟ هناك العديد من زيوت اللحية الممتازة في السوق.

كرجل ذوي بشرة سمراء، عليك أن تتعلم أن منتجات شعر الوجه الخاصة بك يجب أن تكون مصممة مثل منتجات العناية بالشعر من أجل دعم شعرك المجعد والكثيف. لفهم اعتبارات العناية باللحية الفريدة التي يواجهها العديد من الرجال ذوي البشرة السمراء بشكل أفضل، دعنا ندخل في العلم وراء الجلد وبصيلات الشعر وزيت اللحية.

الرجال ذوي البشرة السمراء

إرشادات لأصحاب البشرة السمراء:

وفق موقع ذا هيلث مان، قدمت إيفي رودني، خبيرة في الأمراض الجلدية، إرشادات حول أهمية استخدام زيت اللحية، فتشير إلى أن زيت اللحية يعمل كبلسم مرطب لكل من شعر الوجه الجاف الخشن والجلد تحته. هذا ينطبق بشكل خاص على الرجال ذوي البشرة السمراء، خاصة مع بصيلات الشعر المنحنية التي من المحتمل أن تسبب نمو الشعر تحت الجلد والنتوءات على الوجه والرقبة. حيث يتشكل الشعر الناشئ عندما تنثني الخيوط الخشنة من الشعر المجعد للداخل وتثقب الجلد. لذا يجعل زيت اللحية الشعر أكثر نعومة، مع تقوية حاجز الجلد أيضاً بحيث يصعب ثقبه".

الغرض من زيت اللحية:

الغرض النهائي من زيت اللحية هو دعم البشرة وتنعيم شعر اللحية. مع وضع ذلك في الاعتبار، سواء كنت تضع لحية كاملة بالفعل، أو لا تزال تعمل على حل المشاكل، فاختر مجموعة من أساسيات اللحية الموثوقة. يُظهر العلم أن المنتجات المصممة خصيصاً لقوام شعرك ستعمل بشكل أفضل.

ويلاحظ الدكتور بيترسون بيير، من مركز بيير للعناية بالبشرة، أن "شعر فروة الرأس وشعر الوجه متشابهان للغاية ويتطلبان نفس العناية. ويميل الشعر في الرجال السمر إلى أن يكون جافاً وهشاً، لذا بالتالي فهو يتطلب رطوبة إضافية؛ لإبقائه في أفضل حالاته. كما أن الشعر المجعد جداً يكون عرضة للوقوع تحت الجلد، لذا فإن العناية بالشعر المناسبة بالبشرة ضرورية لتقليل هذه المشكلات".

المكونات في الزيوت والمرطبات الأساسية:

من الزيوت الأساسية إلى المرطبات المشتقة من الطبيعة، ابحث عن مكونات زيت اللحية عالية الجودة التي تم اختبارها وصياغتها مع وضع ملمس شعرك في الاعتبار. 

اطلب من حلاقك توصيات زيت اللحية، فبمجرد أن تتعرف على كيفية تفاعل المكونات مع بشرتك وشعرك، اختر المفضل لديك. في كثير من الأحيان، تقدم العلامات التجارية للعناية الشخصية لذوي البشرة السمراء منتجات بتركيبات مصممة بشكل فريد.

تأكد من أن منتجك يحتوي على واحد على الأقل مما يلي: زيت جوز الهند لخصائصه المضادة للالتهابات والترطيب، زيت شجرة الشاي لنشاطه المضاد للميكروبات، زيت الأرغان للمساعدة في تقوية البصيلات. حمض الهيالورونيك. وأخيراً سيراميد، زبدة الشيا؛ لترطيب وإصلاح وحماية حاجز البشرة.

لذا في الألبوم أعلاه، 10 من أفضل زيوت اللحية للرجال ذوي البشرة السمراء، جميعها من إنتاج الشركات المملوكة لذوي البشرة السمراء، احصل على إحداهم من علامتهم التجارية مباشرة.