سويتش تطلق أساسيات تكنولوجية لا غنى عنها لفصل الصيف. تكنولوجيا الجديدة

  • الإثنين، 29 يونيو 2020 الإثنين، 29 يونيو 2020
سويتش تطلق أساسيات تكنولوجية لا غنى عنها لفصل الصيف

سويتش

سويتش تطلق أساسيات تكنولوجية لا غنى عنها لفصل الصيف

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يونيو 2020

تعلن لايف ستايل وتكنولوجي براند الإماراتية المعروفة بمجموعة اكسيوم تيليكوم عن مجموعة جديدة من الأدوات والإكسسوارات المتميزة لفصل الصيف.

إذا كنت تبحث عن تجارب ترفيهية جديدة أو إكسسوارات أثناء التنقل لتحقيق أقصى درجات الإنتاجية أو كنت تبحث عن حلول تكنولوجية فائقة للحفاظ على راحة البال والحماية، فأنت بحاجة إلى سويتش.

تشمل المنتجات الجديدة ما يلي :

سويتش معقم بالأشعة فوق البنفسجية

أصبح المعيار الجديد هو البقاء آمنًا ومحميًا، ولكن التحدي في إيجاد حلول مثالية وملائمة، ومن هنا، يُعد سويتش معقم بالأشعة فوق البنفسجية طريقة سهلة للتعقيم من ملايين البكتيريا الضارة والفيروسات التي تلتقطها مقتنياتك الأكثر ملامسة طيلة اليوم، بنفس درجة فاعلية مصابيح التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية المستخدمة في المستشفيات والتي تبلغ 360 درجة، إذ تستغرق أقل من 5 دقائق لاكتشاف وتدمير 99.9 % من الجراثيم الموجودة على مستلزماتك اليومية، مثل الهاتف الذكي والمال وسماعات الأذن والنظارات الشمسية وغيره؛ بفضل وظائفه الإضافية بما في ذلك الشاحن اللاسلكي المدمج ووظيفة العلاج بالعطور التي تُحدث أثناء التعقيم، مما يجعله الأفضل على الإطلاق. كما يتميز هذا الجهاز بأنه نقال ومدمج مما يضمن لك الحماية متى وأينما كنت. إذ يوفر سويتش معقم بالأشعة فوق البنفسجية لك الحماية القصوى.

اضغط  هنا للحصول على سويتش معقم بالأشعة فوق البنفسجية مقابل 199 درهم إماراتي.


سويتش تطلق أساسيات تكنولوجية لا غنى عنها لفصل الصيف. تكنولوجيا الجديدة

سويتش ميني بروجكتور

انسَ مشاهدة الأفلام على تلفزيون قياسي بحجم 40 أو 50 بوصة، متوفر الآن سويتش ميني بروجكتور ليقدم لك تجربة مسرح رائعة في راحة وأمان داخل منزلك، من خلال التطبيقات المدمجة الملائمة، مثل نتفليكس ويوتيوب، ما عليك سوى التحديد والتشغيل، وبفضل وظائف الاتصال المتعددة، يمكنك التجول في ذاكرتك وإضافة تأثير المرآة على الصور والفيديوهات الخاصة بك مباشرة من هاتفك الذكي أو حتى الاتصال بمشغل الألعاب للحصول على تجربة ألعاب غامرة عبر الإنترنت. كما يمكن وضع هذا البروجيكتور المحمول والمتعدد الاستخدام في جيبك، مما يجعله حلاً مثاليًا أثناء التنقل إذا كنت ذاهب إلى نزهة في الخارج وترغب في الحصول على الترفيه في رحلة التخييم أو التجمعات الاجتماعية المسائية. يصل حجم شاشة عدسة دي إل بي إلى 150 بوصة في حين أن ميزة القلب 90 درجة المبتكرة تسمح للشاشة للعرض على الأسقف والجدران، إنها لتجربة سينمائية غامرة. اضغط هنا للحصول على سويتش ميني بروجكتور مقابل 1,499 درهم إماراتي مع حزمة إصدار خاصة تشمل شاشة قابلة للطي مقاس 72 بوصة وحامل بثلاثة أرجل ذات محورين ومكبر صوت ستيريو بلوتوث لاسلكي من سويتش ترو بقيمة 400 درهم إماراتي.


سويتش تطلق أساسيات تكنولوجية لا غنى عنها لفصل الصيف. تكنولوجيا الجديدة

تهيئة سماعات ابل ايربودز برو

تنقلك مميزات ابل ايربودز إلى مستوى آخر مع تهيئة خاصة من سويتش. يعد سويتش الوجهة النهائية للتخصيص، حيث يوفر بوابة للإبداع غير المحدود. بفضل سهولة التهيئة المتطورة بـــــ360 درجة بدبي، والذي يستخدم مواد مخصصة ممتازة إلى جانب إجراءات فائقة للتحكم في الجودة، حيث من شأنها أن تجعل من تصميمك ملهمًا للواقع. يمكن طلاء كل مكون بشكل مختلف مخصص باستخدام مجموعة من الألوان لا حصر لها، وكذلك من الممكن الانتقال إلى مستوى أخر عن طريق تخصيص ابل ايربودز برو باسم ورقم أو صورة أو شعار مفضل لديك. يمكن للعملاء تصميم ايربودز مباشرة على الإنترنت، أو الاختيار من بين المجموعات المصممة مسبقًا المتاحة. أفضل جزء في عملية التهيئة هو أنه لا يوجد تفكيك لسماعات ايربودز برو أثناء عملية التهيئة لذا لا يوجد قلق! فقط قم برفع الصوت وتصميم صوتك.

يمكنك إجراء تهيئة ايربودز من خلال موقع سويتش على الموقع الإلكتروني هنا، بسعر يبدأ من 999 درهمًا إماراتيًا.


سويتش تطلق أساسيات تكنولوجية لا غنى عنها لفصل الصيف. تكنولوجيا الجديدة

سماعات سويتش اللاسلكية الأنيقة

هل تبحث عن شيء أنيق وعصري وصغير الحجم؟ ها هي سماعات سويتش اللاسلكية المزودة بخاصية التحكم باللمس ومعها حقيبة الشحن التي تتميز بزر سهل الاقتران لتوصيل سماعات الرأس بجهازك وأنت في مرقدك. وبفضل أحدث إصدار من  شريحة V5.0 فإن سماعات سويتش اللاسلكية الأنيقة توفر ما يزيد عن ( 4 ) ساعات لكل شحنة من الموسيقى /  المكالمات وهو ما يدعم " التبديل الرقيق الرئيسي ". وهو ما يتيح للمستخدم التواصل بحرية والتبديل بين سماعة اليمين أو اليسار أو كلاهما. هذا بالإضافة إلى أن هذه السماعات العصرية والمريحة مزودة ببرنامج تشغيل الصوت المتميز وأيضًا ميكروفون محسن بدون استخدام اليدين، لتتمتع بنقاء صوت المحادثات، وتحكم بديهي باللمس للتعامل مع المكالمات والموسيقى. فلتعش حياتك دون أسلاك.


سويتش تطلق أساسيات تكنولوجية لا غنى عنها لفصل الصيف. تكنولوجيا الجديدة

اضغط هنا للحصول على سماعات سويتش اللاسلكية الأنيقة مقابل ( 199 ) درهم إماراتي

سماعات سويتش اللاسلكية الرياضية

يعتمد نجاح أو إفساد الأمر عندما تقوم بمضاعفة أدائك أثناء التمرين على سماعات الأذن.

تتميز سماعات سويتش اللاسلكية الرياضية بأنها مصممة بشكل مريح ومزودة بمشبك أذن من السيليكون المرن لمزيد من الثبات مهما كان النشاط الذي تقوم به. كما أنها تتمتع بخاصية IP7 المقاوم للماء، لصوت مثالي عند الغوص تحت الماء لعمق يصل إلى ( 1 ) متر ولمدة تصل إلى ( 30 ) دقيقة – عندها دع هذا الأمر لسماعات سويتش. كما أن سماعات سويتش الرياضية مزودة ببطارية مذهلة يمتد أجلها إلى ( 6 ) ساعات بمجرد الحصول على  السماعات، وإلى ( 36 ) ساعة عندما تقوم بشحنها بعد ذلك. معنا ستجري أسرع وتدرب بشكل أقوى وستبذل مجهود أكبر، بينما تستمتع بالحرية مع سماعات سويتش اللاسلكية الرياضية. حقًا إنها سماعات لاسلكية بلا حدود.


سويتش تطلق أساسيات تكنولوجية لا غنى عنها لفصل الصيف. تكنولوجيا الجديدة

اضغط هنا للحصول على سماعات سويتش اللاسلكية الرياضية مقابل ( 279 ) درهم إماراتي

حول سويتش

سويتش هي بوابة العبور إلى التكنولوجيا الهادفة ذات المواصفات المحددة التي تُنتج وتُصنع خصيصًا على النحو الذي يحلم به عميلنا. توفر سويتش أفضل الاكسسوارات التقنية التي تتنوع بين منتجات الصوت وقوة التشغيل والأدوات المبتكرة، هذا بالإضافة إلى التعاون مع الماركات العالمية للإكسسوارات مثل آبل وانكر وهواوي وشور وغيرهم الكثير، وذلك لتوفير بدائل معدة خصيصًا لعملائنا. ألم تقم يومًا بشراء أحد المنتجات وتتمنى لو استطعت القيام ببعض التعديلات لتجعله يتناسب مع حاجتك ولتصبح اكسسواراتك بمثابة إمتداد للمبدع بداخلك؟ هذا بالضبط ما توفره لك أدوات المكيف المميز الخاص بنا. يستطيع الأفراد أن يشتروا المنتجات من سويتش أو أن يقترحوا منتجاتهم، وسيقوم الفريق بجلب أي فكرة إلى الحياة. بإختصار سويتش هي ملتقى الإبداع والفردية بالتكنولوجيا.