شركة إماراتية تتفوق على شركات عريقة وتفوز بهذه الجائزة!

شارك في المسابقة التي نظمتها مؤسسة Alibaba Cloud نحو 200 فكرة تجارية طرحتها مجموعة من الشركات في التجارة الإلكترونية وآليات فرض الضرائب وغيرها

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
شركة إماراتية تتفوق على شركات عريقة وتفوز بهذه الجائزة!

أجرت شركة Alibab Cloud  مسابقة خاصة بالشركات الناشئة، تهدف إلى تمكين الشركات الناشئة في مختلف أنحاء العالم من استثمار شبكة الدعم الشاملة والمتكاملة لمجموعة علي بابا، واستخدام حزمتها المبتكرة من خدمات البنية التحتية للحوسبة السحابية.

وشارك في هذه المسابقة أكثر من 200 فكرة تجارية في نسخة هذه المسابقة على المستوى الإقليمي، طرحتها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشركات الناشئة العاملة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، غطت من خلالها العديد من المجالات بما فيها التجارة الإلكترونية، وآليات فرض الضرائب، والتسويق عبر شبكة الإنترنت، ومصادر التمويل.

وبعد الخضوع لعملية اختبار مكثفة، أعلن عن فوز شركة "سبري" الشركة التجارة الإلكترونية الناشئة من الإمارات من جملة الشركات الفائزة على المستوى الإقليمي، وكرمت بجائزة قدرها 50,000 دولار كرصيد في خدمات علي بابا كلاود للحوسبة السحابية، حيث يجدر بالذكر أن شركة "سبري" هي موقع إلكتروني يبيع كل ما تحتاجه الأمهات في منطقة الشرق الأوسط.

وكجزء من البرنامج، ستحصل الشركات الناشئة التي تتنافس ضمن هذه المسابقة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على رصيد مجاني بقيمة تعادل 10,000 دولار من أجل الوصول إلى خدمات شركة «علي بابا كلاود»، والحلول التقنية المتخصصة والمصممة من قبل خبراء شركة «علي بابا كلاود»، حيث ستساعدهم هذه الفوائد على توسيع نطاق أعمالهم بسرعة، وانسيابية عالية. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن كل شركة من الوصول بشكل أفضل إلى الفرص الاستثمارية في الأسواق الدولية، التي تدعمها الشبكة العالمية لمجموعة علي بابا، كما ستستفيد من فرص التواصل مع مختلف الجهات المستثمرة لرأس المال ضمن منظومة علي بابا الواسعة.