شركة للسلع الفاخرة في دبي تتلقى استثماراً بمليونَي دولار‎

  • ومضةbronzeبواسطة: ومضة تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أبريل 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
شركة للسلع الفاخرة في دبي تتلقى استثماراً بمليونَي دولار‎

المنصّة الإلكترونية لبيع وشراء السلع الفاخرة وتوصيلها إلى العملاء، "ذا لوكجيري كلوست" The Luxury Closet، التي تتّخذ من دبي مقرّاً لها، حصلت على 2.2 مليون دولارٍ أميركيٍّ خلال جولتها التمويلية الأولى Series A، سوف تستخدمها في توسيع عملياتها بشكلٍ كبير.

الشركة التي أطلقها عام 2012 رئيس المبيعات السابق لدى "لويس فيتون" Louis Vuitton، كونال كابور، تسمح للأشخاص الذين يريدون بيع سلعهم الراقية من علاماتٍ تجاريةٍ مثل "لويس فيتون" و"شانيل" Chanel وحقائب "برادا" Prada، أن يقوموا بكلّ سهولةٍ بتعبئة استمارةٍ مخصّصةٍ مع توصيفٍ للسلعة وحالتها وبوضع صوَرٍ لها والسعر الذي يريدونه. وبعدما تتمّ الموافقة على ما سبق مع الشاري، يمكن لهذا الأخير أن يشحن السلعة من "ذا لوكجيري كلوست" في دبي التي تُدرِجها على موقعها، والشحن ضمن دول مجلس التعاون الخليجيّ يتمّ بشكلٍ مجّانيّ.

ويَظهَر حجم التدفقات النقدية كما لو أنّه يحقّق مقدرات كابور الذاتية، حيث أنّ دبي "تشكّل نحو 30% من سوق السلع الفاخرة في الشرق الأوسط،" بحسب دراسةٍ للسوق أعدّتها ‘باين أند كومباني‘ Bain & Company عام 2013. وبمعدّلٍ يبلغ 1400 يورو سنويّاً (حوالي 1524 دولاراً أميركياً)، يحوز المستهلِكون في الشرق الأوسط على "أعلى نصيبٍ للفرد من الإنفاق" على السلع الراقية، بحسب الشريك في "باين"، سيريل فابر.

كان لـ"ومضة" حديثٌ مع كابور عن الدعم الذي تلّقته "ذا لوكجوري كلوست" حتّى الآن، وعن خططه المستقبلية لشركته.


لمتابعة المقال اضغط هنا>>

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة