صباح السالم: تفاصيل الجريمة المروعة التي هزت الشارع الكويتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
صباح السالم: تفاصيل الجريمة المروعة التي هزت الشارع الكويتي
مقالات ذات صلة
البيدوفيلي علاء يثير غضب السعوديين بعد ترويجه للتحرش الجنسي بالأطفال
السعودية: أمر بضبط المتورط في حادثة الاعتداء على فتاة في حفر الباطن
رجل يشعل النيران في محطة وقود بمكة عن عمد.. شاهد ما حدث في الفيديو!

تصدر وسم #جريمة_صباح_السالم تريند موقع تويتر، بعد وقوع جريمة قتل مروعة، أمس الثلاثاء، في ضاحية صباح السالم في الكويت، راحت ضحيتها فتاة، والتي قام شاب بخطفها وطعنها حتى الموت.

جريمة صباح السالم تتصدر تويتر

وتفاعل الآلاف من رواد السوشيال ميديا مع هاشتاغ #جريمة_صباح_السالم، وتداولوا مقطع فيديو قيل أنه يرصد لحظة قيام الجاني بخطف الضحية بعدما قام بصدم سيارتها.

وفي الفيديو المتداول، تصاعد صراخ امرأة، تقول أنها قامت برفع دعوى شروع بالقتل ضد هذا الشخص، ولكن وكيل النيابة أفرج عنه، مضيفة أنه جاء الآن ليصدمها بسيارته، ويخطف شقيقتها وابنتها.

وصرخت الامرأة التي يظهر صوتها في الفيديو أن المتهم أقدم على خطف أختها وابنتها بسبب اقتراب جلسة المحكمة في القضية التي رفعتها ضده.

جريمة صباح السالم تهز الكويت

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد قام شخص بطعن مواطنية كويتية عدة طعنات، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم نقلها إلى مستشفى العدان، وترك جثتها أمام أبوابه، وفر هارباً.

ونشرت الإعلامية مي العيدان مقطع فيديو لوالدة الضحية في المستشفى، وهي تبكي بحرقة على وفاة ابنتها، وأرفقته بتعليق: "جريمة قتل في ضاحية صباح السالم راحت ضحيتها مواطنة كويتية طعنها الجاني عدة طعنات حتى أزهق روحها، ثم قام بنقلها الي مستشفى العدان، ورمى بجثتها أمام المستشفى وهرب."

ورصد المقطع حالة الفوضى التي حلت بالمستشفى بعد وقوع هذه الجريمة المروعة، والانهيار التام لوالدة الفتاة الضحية التي لم تصدق أن ابنتها الشابة ماتت في غمضة عين.

كما كشف الكاتب الكويتي مشعل النامي تفاصيل تخص الجريمة المروعة التي وقعت في صباح السالم، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر أن: "قاتل جريمة صباح السالم كان منذ عدة شهور يلاحق المقتولة ويريد الزواج منها رغماً عن أهلها الرافضين لزواجه منها، وتم تسجيل قضية قبل 5 شهور، وتم القبض عليه في حينها، وحبسته النيابة احتياطياً لفترة طويلة، وتم إحالة القضية للمحكمة، وأفرج عنه بتعهد لحين محاكمته."

وأردف قائلاً: "واليوم من دون أي مقدمات، قام بخطفها وطعنها وألقى بها عند المستشفى ولاذ بالفرار، وتم القبض عليه بعد ذلك بقليل.. رحم الله القتيلة وصبر أهلها."

تفاصيل جريمة صباح السالم

ونقلت صحيفة الأنباء الكويتية تصريحات منسوبة إلى مصدر أمني، قال فيها أن السلطات الأمنية تلقت بلاغاً من امرأة ضد المتهم الذي خطف شقيقتها وطفلتين، بعد أن صدم سيارتها بسيارته، وأوقفها عنوة.

وتابع المصدر أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من إدارة مستشفى العدان بوصول مواطنة في العقد الثالث مصابة بطعنة في الصدر، وأنها لفظت أنفاسها الأخيرة بفعل الدماء الغزيرة التي نزفتها.

وأضاف أنه على الفور تم الاستعانة بكاميرات المراقبة، والتي حددت المركبة التي كان يستقلها الجاني، وتبين أنها نفس المركبة المسجلة التي اختطفت فيها الضحية التي تم الإبلاغ عن خطفها سابقاً، مردفاً أنه جرى الانتقال بعدها إلى مسكن الجاني بعد ثبوت وجوده به، وتم عمل سياج أمني حول منزله وضبطه.

وأشار المصدر الأمني إلى أن الضحية سجلت قضية ضد المتهم وصدر قرار بحسبه 10 أيام على ذمة التحقيق فيها، لافتاً إلى أن شقيقة الضحية أبلغت الشرطة أن الجاني اختطف شقيقتها إثر خلافات بينهما.

القبض على مرتكب جريمة صباح السالم

كما أصدرت وزارة الداخلية الكويتية بياناً ذكرته فيه أن قطاع الأمن الجنائي قام في وقت قياسي بضبط مواطناً ارتكب جريمة قتل بمحافظة مبارك الكبير، حيث قام ذلك الشخص بخطف مواطنة من مركبتها، وذهب بها إلى جهة غير معلومة، قبل أن يقوم بتسديد طعنة واحدة في صدرها تسببت في وفاتها لاحقاُ.

وأضاف البيان أنه تمت إحالة المتهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.