صورة: الفنان حسن البلام يعلن اعتزاله.. ما علاقة الشعب السوداني بالأمر؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يونيو 2018
صورة: الفنان حسن البلام يعلن اعتزاله.. ما علاقة الشعب السوداني بالأمر؟
مقالات ذات صلة
فنان مصري يسخر من ميسي.. ما علاقة محمد صلاح بالأمر؟
فرانس فوتبول تعتذر لإنييستا.. ما علاقة ميسي بالأمر؟
صورة: لهذا السبب أوقعت لعبة pubg الفنان مصطفى شعبان في حيرة

تعرض الفنان الكويتي حسن البلام، لانتقادات كثيرة في الفترة الأخيرة خاصة من الشعب السوداني والسعودي على إثر ما عرضه في برنامجه الرمضاني "بلوك غشمرة" الذي يعتمد على تقليده لعادات الشعوب وتقاليدها.

اقرأ أيضاً: فيديو: ممثل شهير يعتزل الفن بعد إصابته بمرض جسّده في أحد أعماله

ويبدو أن الانتقادات كان لها تأثيراً كبيراً على قرار الفنان البالغ من العمر 43 عاماً؛ حيث قرر الاعتزال بتدوينه على حسابه بموقع انستجرام اليوم الأربعاء اعتذر فيها عما وصفه سوء فهم مما قدمه، مبدياً حُزنه من التجاوز في حقه.

وجاء نص ما كتبه كالتالي:"بعد التوكل على الله،منهم من أساء فهمي ومنهم من تجاوز الحدود الأدبيه بالنقد وغيره من الكلام الجارح سواءً من إخواني السودانيين وأهلي الحساويه وغيرهم في الكويت أو في السعودية أنا لا أقبل إني اكون سبب إزعاج لأحد أو إني اتسبب بأي إساءه لأي من كان وأنتم أعزاء وأنا بداخلي لا أحمل أي توجه لا طائفي وله عرقي وله قبلي وكوني أحترم جمهوري نسائهم قبل رجالهم صغارهم قبل كبارهم أنا اعتذر عن كل ما قدمته وتسبب إساءه لأحد".

اقرأ أيضاً: صور نجوم اعتزلوا الفن... ثم عادوا إليه!

وأتم البلام حديثه بقوله:"ومن هذه اللحظه أنا اعتزل التقليد نهائياً والسموحه والإعتذار للجميع وسأوضح كل هذا في المقابلة القادمة إن شاء الله الإسبوع القادم والإخوان باليمن الشقيق الغالي على قلبي بفنه وجمال أخلاقهم".