صور: البرغوث على أبواب الاعتزال.. هل يستعد برشلونة لخليفة ميسي؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 فبراير 2019
صور: البرغوث على أبواب الاعتزال.. هل يستعد برشلونة لخليفة ميسي؟
مقالات ذات صلة
تعليق مثير للجدل من المتحدث الرسمي لنادي النصر يخص سالم الدوسري
يورجن كلوب يُعلن تعافي محمد صلاح من فيروس كورونا
لاعب ريال مدريد يوجه رسالة مفاجئة للمصريين باللغة العربية

منذ أن أبصرت أعيننا على الساحرة المستديرة، ونحن نعرف جيدًا ماذا يُقدم نجمى الكلاسيكو الأزلي ليونيل ميسي وكريستاينو رونالدو، حيث يلعب البرغوث ولا زال لبرشلونة الإسباني، وكان الند القوى في ريال مدريد هو كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي، ولكن لا زال البرغوث مؤثرًا حتى الآن ولكن باتت التقارير تتحدث عن برشلونة ما بعد ميسي، وأنها بدأت بالفعل الاستعداد ليوم يعتزل فيه ميسي.

حيث قال جوسيب ماريا باروتوميو، رئيس نادي برشلونة، إنه النادي يُحضر الآن إلى عهد ما بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلًا: «أعلم أنه في ذات يوم، ليونيل سيقول إنه يعتزل». 

وتابع رئيس النادي أن ولايته سوف تنتهي على رأس النادي الإسباني في 2021، قائلًا: «علينا أن نحضَّر الفريق للمستقبل»، وذلك للمرحلة التى تأتي فيما بعد اعتزال أفضل لاعب في العالم خمس مرات. 

جاءت تصريحات بارتوميو، عقب أداء نشط للفريق في سوق الانتقالات في الأسابيع الماضي، حيث كانت أبرز تعاقداته ضم الهولندي فرينكي دي يونغ، 21 عامًا، الذي سوف ينتقل إلى صفوفة من أياكس أمستردام الهولندي بداية من الصيف المقبل، وذلك في صفقة وصلت قيمتها إلى 75 مليون يورو. 

وأضاف رئيس النادي المتصدر للدوري الإسباني: «نحن نستقدم لاعبين رائعين شبان الى الفريق لأننا نحتاج الى مواصلة هذه الفترة من النجاح. هذه هي مسؤوليتنا. ولايتي في رئاسة النادي تنتهي خلال موسمين، لذا عليّ أن أترك النادي في موقع رائع وأقول للرئيس الجديد هذا هو إرثنا». 

ويُعد ميسي من أبرز أساطير كرة القدم العالمية التى أنجبته كرة القدم، وقدم العديد من الإنجازات الشخصية وللنادي الإسباني برشلونة، بالإضافة إلى مجهوداته الرائعة مع المنتخب الأرجنتيني، رغم مطالبات البعض بتقاعده عن اللعب للمنتخب.