النجم المغربي سفيان أمرابط على أبواب برشلونة

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع نجم خط الوسط المغربي سفيان أمرابط لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
النجم المغربي سفيان أمرابط على أبواب برشلونة

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع نجم خط الوسط المغربي سفيان أمرابط لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع أمرابط على سبيل الإعارة مع وجود بند يسمح بأحقية الشراء النهائي.

ويستمر تعاقد سفيان أمرابط مع نادي فيورنتينا الإيطالي حتى عام 2024، وشارك في 25 مباراة منذ بداية الموسم الجاري في جميع المسابقات مع النادي الإيطالي.

الأندية الأوروبية تستهدف أمرابط بعد المونديال

ولفت سفيان أمرابط الأنظار بعد تألقه مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، ومساهمته في تحقيق أسود الأطلس للمركز الرابع.

وتحدثت تقارير صحفية عن رغبة أندية ليفربول وتوتنهام وأتلتيكو مدريد في الحصول على خدمات أمرابط، الذي يبلغ من العمر 26 عاما، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، في وقت سابق، إن نادي فيورنتينا الإيطالي حدد قيمة بيع سفيان أمرابط بنحو 50 مليون يورو.

وأضافت أن النادي الإيطالي قد يسمح بخروج أمرابط على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في حالة وصول عرض مالي مناسب للنادي، أو سيتم تجديد تعاقد أمرابط مع فيورنتينا.

وكان أمرابط قد قدم مستوى مميزاً مع منتخب المغرب في مونديال قطر 2022، واختارته صحيفة "ليكيب" الفرنسية في تشكيلتها المثالية لبطولة كأس العالم.

وكان منتخب المغرب قد تصدر مجموعته السادسة في مونديال قطر 2022 برصيد 7 نقاط بعد الفوز على منتخبي بلجيكا وكندا والتعادل مع منتخب كرواتيا، وواصل مسيرته المميزة بالفوز على منتخب إسبانيا في دور الـ16، ثم فاز على البرتغال في دور الـ8، وخسر من منتخب فرنسا في الدور نصف النهائي،

وخسر مجددا من منتخب كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ليصبح أسود الأطلس أول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا المركز في بطولة كأس العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة