أحبها منذ طفولته وأنجب منها 3 أبناء... من هي زوجة ميسي؟

تزوجا عام 2017 بعد إنجاب طفلين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
أحبها منذ طفولته وأنجب منها 3 أبناء... من هي زوجة ميسي؟

لم تمنع المسافات من أن ينسى ميسي حبيبة طفولته أنتونيلا ركوزو، التقى نجم كرة القدم المحترف وأنتونيلا وهما طفلان وعلى الرغم من انتقال ميسي في نهاية المطاف من الأرجنتين إلى إسبانيا، إلا أنه لم ينسَ حبيبته.

"زوجتي أنتونيلا لديها الكثير من الصفات الرائعة، أنا معجب حقًا بالطريقة التي تتعامل بها يومًا بعد يوم، فهي دائمًا في مزاج جيد وتتعامل مع المشكلات بشكل مثير للإعجاب، إنها ذكية للغاية في جميع جوانب الحياة." هكذا وصف ميسي زوجته التي كانت شريكة حياته منذ الطفولة.

أحبها منذ طفولته وأنجب منها 3 أبناء... من هي زوجة ميسي؟

من هي زوجة ميسي؟

أنتونيلا ركوزو ولدت في 26 فبراير عام 1988 وتبلغ من العمر 34 عامًا، درست في الأرجنتين وحصلت على درجة البكالوريوس في العلوم الإنسانية والاجتماعية من مدرسة روزاريو الوطنية وبدأت دراساتها العليا في طب الأسنان.

في نوفمبر 2016، أعلنت أنتونيلا أنها وقعت عقد عرض أزياء مع المصمم  ريكي ساركاني، وفي العام التالي افتتحت مع صديقتها صوفيا بالبي، زوجة لاعب كرة القدم لويس سواريز، متجر برشلونة للعلامة التجارية الأرجنتينية للأحذية ساركاني.

عملت أنتونيلا أيضًا مع العديد من العلامات التجارية والشركات الخاصة باللياقة البدنية بما في ذلك  Adidas، و Stella McCartney.

على الرغم من أنها لا تملك حسابات على تويتر أو فيسبوك، ولكن على إنستغرام تملك أكثر من 20 مليون متابع، وتنشر صورًا لها ولعائلتها بانتظام، وتروج لمهنتها في عرض الأزياء ومتجر الأحذية الخاص بها من خلاله.

علاقتها بميسي

تعرف ميسي على زوجته أنتونيلا حينما كانا طفلين، حيث كانا يعيشان في نفس المنطقة في مسقط رأسهما روزاريو، الأرجنتين، وفي سن المراهقة انتقل ميسي إلى إسبانيا لمتابعة مسيرته الكروية.

على الرغم من المسافة بينهما، ولكنه لم ينسَ حبيبته، ففي عام 2005، ماتت أورسولا نوتس، صديقة أنتونيلا في حادث سيارة، وبعد أن اكتشف ميسي الأخبار، عاد إلى الأرجنتين من إسبانيا للوقوف بجانب حبيبته.

وعلى الرغم من مرور سنوات على الحادث لا تزال أنتونيلا تتذكر صديقتها الراحلة، ففي عام 2019 نشرت سلسلة من القصص على إنستغرام للتوعية بحوادث المرور التي كانت سببًا في وفاة صديقتها.

تدعم أنتونيلا زوجها ميسي بشدة، فتجدها متواجدة دائمًا في أهم مبارايته الكروية، ولعل أشهر المشاهدة تواجدها معه في أثناء الاحتفال بكأس العالم مع أبنائهم الثلاثة، وانتشرت صور لهما وهما يحتفلان معًا بالفوز.

أحبها منذ طفولته وأنجب منها 3 أبناء... من هي زوجة ميسي؟

زواجها من ميسي

تزوج ميسي من حبيبته أنتونيلا عام 2017 بعد إنجاب طفلين، وأطلقت الصحافة على حفل زفاف لاعب كرة القدم وعارضة الأزياء لقب "زفاف القرن".

حضر حفل الزفاف زملاء ميسي في الفريق، كما حضر الحفل شاكيرا وحبيبها السابق لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه، وأقيم حفل الزفاف في 30 يونيو 2017 في كازينو في مسقط رأس الزوجين.

في عام 2012، رحب الحبيبان بابنهما الأول، تياجو، وُلد ابنهما الثاني ماتيو عام 2015، وولد ابنهما الثالث سيرو عام 2018 بعد عام من الزواج.

قال ميسي لنادي برشلونة عن كونه أبًا: "أنت تكبر وتتعلم". "أنت تجمع الخبرة في جميع جوانب الحياة، داخل وخارج الميدانـ ولكن، كإنسان، غيّر إنجاب ثلاثة أطفال وجهة نظري في الحياة وطريقة تفكيري وساعدني أيضًا على النمو."

وأضاف: "على الرغم من وجود لحظات قليلة من الراحة في المنزل مع ثلاثة أطفال، فإننا نحاول الاستمتاع بكل ثانية معهم، سواء كانت مشاهدة التلفزيون أو اللعب أو أي شيء آخر، نحب البقاء في المنزل والاستمتاع بهذه اللحظات".

أحبها منذ طفولته وأنجب منها 3 أبناء... من هي زوجة ميسي؟

شاهدت ميسي يفوز بكأس العالم لكرة القدم 2022

في ديسمبر 2022، فازت الأرجنتين على فرنسا في نهائي كأس العالم، وانضم كل من أنتونيلا روكوزو وتياجو وماتيو وسيرو، الذين كانوا يرتدون قمصان رقم 10 متطابقة، إلى ميسي في الملعب للاحتفال بالفوز.

وبعد الفوز كتبت أنتونيلا على حسابها الشخصي على إنستغرام: "لا أعرف حتى كيف أبدأ، يا له من فخر عظيم نشعر به تجاهك ميسي شكرًا لك على تعليمنا عدم الاستسلام أبدًا، وعلينا المحاربة حتى النهاية، لقد انتهيت أخيرًا، أنت بطل العالم، نحن نعرف ما عانيت لسنوات عديدة، وهذا هو ما أردت تحقيقه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة