صور عزاء هيثم احمد زكي: شقيقه يستقبل المعزين وبكاء حار لخطيبة الراحل

  • تاريخ النشر: السبت، 09 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 10 نوفمبر 2019
صور عزاء هيثم احمد زكي: شقيقه يستقبل المعزين وبكاء حار لخطيبة الراحل
مقالات ذات صلة
داوود حسين يبكي بتأثر أمام قبر عبدالحسين عبدالرضا: وهذا هو وعده له
وفاة الفنان الإماراتي محمد الحمر.. وهكذا نعى وفاته المشاهير في بلاده
وفاة بطل فيلم بلاك بانثر Black Panther

توافد النجوم على عزاء الفنان هيثم احمد زكي المقام في مسجد الشرطة في مدينة السادس من أكتوبر، حيث يستقبل شقيقه رامي عز الدين المعزين.


عزاء هيثم احمد زكي بدأ بعد صلاة المغرب، وكان شقيقه أول الموجودين من أجل استقبال المعزين، كما حرص الدكتور أشرف زكي على الحضور باكراً من أجل تلقي العزاء.

كما حضرت انجي سلامة خطيبة الراحل هيثم احمد زكي في حالة حزن شديدة، حيث رصدت الكاميرا صور لها لحظة وصولها المكان وهي منهارة من البكاء، وبصحبتها عدد من صديقاتها من أجل شد أزرها.


كما كشفت الصور الأولى من عزاء هيثم احمد زكي على حضور الفنانة مي نور الشريف وخالتها الفنانة نورا، بصحبة شقيق الراحل، كما حضر الفنان عمر مصطفى متولي الذي حرص على الحضور باكراً لاستقبال المعزين.

وكان الفنان هيثم احمد زكي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 35 عاماً، إثر تعرضه لهبوط في الدورة الدموية، حيث شعر الراحل بإعياء شديد دفعه للذهاب إلى إحدى الصيدليات من أجل تلقي حقنة مسكنة.

وعندما حاولت خالة هيثم احمد زكي وخطيبته الاتصال به من أجل الاطمئنان عليه دون جدوى في الرد عليهما، قررا ابلاغ الشرطة التي كسرت باب الشقة ليجدوا الراحل ملقى على أرض الحمام ووافته المنية.     

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا