حورية فرغلي عن هيثم زكي: كان بيغير عليا ومات وهو بيحبني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
حورية فرغلي عن هيثم زكي: كان بيغير عليا ومات وهو بيحبني

حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة في برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة نجوم FM من تقديم الإعلامية إنجي علي، وفي البرنامج تحدثت عن علاقتها بالفنان الراحل هيثم زكي وحقيقة العلاقة بينهما.

وكشفت حورية فرغلي إن أصدقاء مقربين لها أخبروها أن هيثم زكي كان لا يزال يحبها قبل وفاته، رغم أنها تكبره ب6 سنوات.

وقد كشفت حورية عن اللقاء الأول بينها وبين  هيثم زكي، وأوضحت أنهما تقابلها خلال تصوير فيلم "كف القمر" مع المخرج خالد يوسف.

وقالت حورية: "قابلت هيثم عند أستاذ خالد يوسف لما كنا بنعمل فيلم "كف القمر" وعرفت إن دوري هيكون معاه، أنا أكبر منه بـ6 سنين، كنا أصحاب في الكواليس".

وأضافت: "يوم عيد ميلاده روحنا بيته كان بيت هادي جدا، كان وحيد، كان يطلب الأكل ويسيبه بالأيام من غير ما حد يساعده في توضيب البيت، أنا بقيت بعمل كده، أنا حبيته جدا في الأول مش حب راجل لست لكن في وقت ميلت ليه".

حورية فرغلي: علاقتي بهيثم انتهت بعد ما ضربني

وقد أوضحت الفنانة حورية فرغلي أن هيثم زكي كان شديد الغيرة عليها، وقد انتهت العلاقة بينهما خلال تصوير مسلسل "دوران شبرا" حيث شدها من شعرها وضربها وسط اللوكيشن وشتمها أمام الجميع لأنها وقفت مع الفنان هاني عادل تعزيه في وفاة والدته.

وقالت: "هيثم جابني من شعري في وسط اللوكيشن وضربني وشتمني، وفي الآخر قالي يا "طنط"، أنا كل اللي قاله مأثرش فيا لكن كلمة "طنط" دي كانت درس إني معرفش واحد أصغر مني ولو بيوم".

وقد أوضحت حورية فرغلي أن أحد الأصدقاء المقربين منها ومن هيثم أخبرها بأنه مات وهو يحبها، وقالت: "أنا اتقالي والله أعلم دا حقيقي ولا لأ، إنه هيثم أتوفى وهو لسه بيحبني، لأنه حاول كتير إننا نرجع لكن كان الموضوع وصل لحته خطر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

حورية فرغلي تتحدث عن أول تجربة مسرحية لها

وفي البرنامج كشفت الفنانة حورية فرغلي عن كواليس أول تجربة مسرحية لها، حيث أوضحت أنها مسرحية للأطفال وستقدم فيها شخصية ريبونزل، وقالت: "هقدم شخصية ريبونزل وكنت محتارة بينها وبين شخصية ماليفيسنت والعرض بعد العيد الصغير إن شاء الله".

وأوضحت حورية أنها المرة الأولى بالنسبة لها على خشبة المسرح، وقد تحمست للتجربة خصوصًا أنها مسرحية للأطفال، وقالت: "بصراحة عشان ربنا حرمني من الأطفال فأنا بعشق الأطفال ولقيت أن مفيش شغل ومفيش حاجة حلوة اتعرضت عليا عشان أقدمها فقررت أني أعمل مسرحية للأطفال ودي أول مرة في حياتي أقف على خشبة مسرح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

حورية فرغلي تتحدث عن عدم زواجها

وفتحت الفنانة حوري فرغلي قلبها للجمهور وتحدثت عن عدم زواجها حتى الآن، وأوضحت أنها لم يعرض عليها الزواج منذ عام 2002، وقالت: "أنا جيت مصر 2002 ودلوقتي احنا في 2024 مفيش حد اتقدم لي خالص وأنا سني 47 مش عارفة بقى واتحرمت من الطفولة واتحرمت من المراهقة وماعشتهمش معرفش عاملين إزاي؟".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة