عمة هيثم زكي: جدته عارضت عمله بالفن.. وقالت له هيسرق عمرك زي أبوك

توفي هيثم زكي في عام 2019 إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
عمة هيثم زكي: جدته عارضت عمله بالفن.. وقالت له هيسرق عمرك زي أبوك

قالت إيمان زكي شقية الفنان الراحل أحمد زكي، إن الفنان الشاب "هيثم" نجل شقيقها كان يعاني من ضغوط نفسية بعد رحيل جده وجدته، وكان يريد أن يبقى في عزلة وظل لفترة يرفض الرد على اتصالاتنا أو اتصالات الفنانة رغدة.

وأوضحت شقيقة الفنان أحمد زكي في تصريحات نشرها "موقع القاهرة 24" أن هيثم زكي كان يحافظ على صلة الرحم قائلة: "ربنا يرحمه، كان دايما بيسأل علينا وكان بيتصل بينا، ولكن بعد وفاة والده كانت الاتصالات قليلة وكان بيغير أرقام تليفونه على طول، بس كنا بنعرف أخباره ونطمن عليه".

وتابعت: "والدتي كانت بتروحله شقة المهندسين ووالدة هالة هي اللي كانت تقعد معاه على طول، محدش صرف على أحمد زكي جنيه ولا على ابنه جنيه، وأحمد زكي سايب لـهيثم فلوس تكفيه هو وعيال عياله".

وأكدت عمة الفنان الشاب هيثم زكي أن نجل شقيقها ورث الحنية والعطف عن والده، وكان يحرص على زيارة البلد، ويقوم بذبح العجول وتوزيعها على الفقراء وكان يوزع الأموال في العيد، إلى جانب هذا كان حريص على أن يحجز رحلات حج وعمرة لجدته والدة أبيه باستمرار.

وقالت إيمان زكي إن شقيقها كان ينصح نجله بأن يتزوج ويكون عيلة مبكرا. مشيرة إلى أن والدتها وجده هيثم زكي كانت ترفض دخول حفيدها المجال الفني وحينما علمت بتوقيع هيثم زكي 10 عقود مع الإعلامي عمرو أديب من أجل تقديم أفلام لشركة جود نيوز تضايقت بشدة.

وتابعت قائلة: "جدته المجال ده سرق عمر أبوك ومش عايزاه يسرق عمرك أنت كمان، أعمل مشاريع وخليك في البيزنس". وأشارت إلى أن نجل شقيقها كان يعاني من اكتئاب بعد رحيل جده وجدته وكان يرفض الرد على أي اتصالات.

جدير بالذكر أن الفنان الشاب هيثم أحمد زكي رحل عن عالمنا في عام 2019، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وتوفي عن عمر يناهز 35 عاما. وسببت وفاته صدمة في الوسط الفني خاصة أنه لم يكن يشكو من أي تعب قبل وفاته، كما تم اكتشاف وفاته بالصدفة بعدما حاولت خطيبته التواصل معه ولم يكن يجيب على الاتصالات.

آخر أعمال هيثم زكي

آخر عمل شارك فيه الفنان هيثم زكي قبل رحيله كان مسلسل "كلبش" مع المخرج بيتر ميمي والمؤلف باهر دويدار، والنجوم أمير كرارة، وهالة فاخر وريم مصطفى وأحمد العوضي.

وهو مسلسل اجتماعي يحكي عن قصة وبطولات ضابط شرطة يدعى سليم الأنصاري. وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة