صور فنان عربي شهير يطلب الزواج من أنجلينا جولي.. هل توافق نجمة هوليوود؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2016
صور فنان عربي شهير يطلب الزواج من أنجلينا جولي.. هل توافق نجمة هوليوود؟
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يرد بفيديو على منتقدي صورته مع الفنان الإسرائيلي
فيديو: رد غير متوقع من محمد رمضان على انتقاد الفنان عزت العلايلي له
إلغاء مشهد بفيلم بسبب "حجم جسد" فنان عالمي شهير

أثار خبر طلاق الثنائي الهوليوودي الأشهر، براد بيت وأنجلينا جولي، كثير من الجدل خلال الأيام الماضية، بعد قصة حب عنيفة استمرت لعدة سنوات.

وبدأت العلاقة بين الثنائي في عام 2004 قبل أن تكلل في عام 2008 بالزواج الرسمي ونتج عنها 6 أطفال، بينهم 3 عن طريق التبني.

وقام فنان عربي شهير بتقديم عرض زواج لأنجلينا جولي، مبديا استعداده لتربية أبنائها معها وتحمل مسؤوليتهم كاملة، بعد طلبها حضانة الأطفال من طليقها براد بيت.

وأكدت وسائل إعلام أن أنجلينا جولي وقعت أوراق طلاقها من براد بيت، بسبب أن الخلافات والمشاكل بينهما أصبح من الصعب حلها، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الـ6 على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة والرؤية.

وكتب الفنان اللبناني جو رعد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: "عزيزتي أنجلينا اللي باعك بيعيه وما تأسفي ورح يجي يوم براد بيت يبكي دم لأنه خانك، وبالمناسبة أنا مستعد اتجوزك ونربي الأولاد سوا".

وقالت مصادر مقربة من الثنائي: "السبب الرئيسي يعود إلى عدم موافقة أنجلينا على أسلوب التنشئة الذي يتبعه براد مع أولادهما، فهي غاضبة للغاية من طريقته في التعامل معهم، ولا تريد أن تكون الحضانة من حقه ولم تطلب محامية أنجلينا جولي، لورا واسر، في مذكرتها التي قدمتها إلى المحكمة أي نفقة زوجية من براد بيت".

ونقل موقع «Page Six» عن مصدر مطلع أن طلب جولي الطلاق كان بعدما علمت الأم لـ6 أبناء، ثلاثة منهم بالتبني، بأن بيت على علاقة مع النجمة الفرنسية ماريون كوتيار «40 عاماً»، التي كان يصور معها فيلماً مشتركاً في لندن.

ولم يوضح الفنان اللبناني، ما إذا كان هذا العرض حقيقي، أم أنه مجرد دعابة وتعليق ساخر على خبر طلاق براد بيت وأنجلينا جولي، ترى هل توافق جولي على هذا العرض؟.