نجم برشلونة يطلب الرحيل

نجم النادي الكتالوني يرغب في مغادرة الفريق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
نجم برشلونة يطلب الرحيل

تقدم أحد النجوم في صفوف برشلونة بطلب للرحيل عن النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "آس"، فإن اللاعب أنسو فاتي يعبّر عن رغبته في مغادرة برشلونة خلال الموسم الحالي، نظرًا للبداية المخيبة للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن فاتي يشعر بأنه ليس لاعبًا أساسيًا في رؤية المدير الفني تشافي، خاصةً بعد أن شارك كبديل في مباراة خيتافي في الجولة الافتتاحية للدوري.

وأفصح فاتي عن إحباطه الشديد بسبب تفضيل تشافي هيرنانديز للمواهب الشابة عبد الصمد الزلزولي ولامين يامال عليه في خط الهجوم.

وتوقع فاتي أن يحصل على فرصة أكبر بعد مغادرة عثمان ديمبلي إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خاصة وأن النادي الكتالوني لم يعوضه حتى الآن بأي لاعب آخر.

وذكرت التقارير أن فاتي حاول إقناع تشافي بقدراته في فترة الإعداد، لكن مدرب الفريق الكتالوني ما يزال متمسكاً بقناعاته عن اللاعب حتى الآن.

وأبلغ فاتي ممثليه بالبحث عن فريق جديد قبل نهاية الميركاتو الصيفي هذا الشهر بعدما شعر بأنه سيلازم مقاعد البدلاء إذا استمر في صفوف نادي برشلونة.

والجدر بالذكر أن فاتي يرتبط مع نادي برشلونة بعقد مستمر حتى شهر يونيو من عام 2027.

وكانت جماهير برشلونة تتوقع بأن يعوض فاتي جزء من غياب ورحيل ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني عن الفريق ولكن كثرة الإصابات أبعدت اللاعب الشاب عن حسابات المدرب والجماهير معاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة