ميسي يطلب ضم نجم ريال مدريد إلى إنتر ميامي

النجم الأرجنتيني يحدد طلبه للميركاتو الصيفي

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
ميسي يطلب ضم نجم ريال مدريد إلى إنتر ميامي

أبدى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي رغبته لإدارة الفريق في ضم أحد نجوم نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر بيدجا مياتوفيتش نجم نادي ريال مدريد السابق أن نادي إنتر ميامي بدأ بالفعل في التفكير في التحرك نحو إقناع الكرواتي لوكا مودريتش في الانضمام إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال مياتوفيتش في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن مودريتش تلقى العديد من العروض ومن بينهما عرضاً من صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وأردف مياتوفيتش أن ميسي أبدى اهتمامه بضم لاعب بإمكانيات لوكا مودريتش إلى صفوف نادي إنتر ميامي من أجل مساعدته على الفوز بالألقاب مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن مودريتش قد يفكر في الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد بعدما أصبح ملازماً إلى دكة البدلاء هذا الموسم وانخفاض عدد مشاركاته مع النادي الملكي مقارنة بالموسم الماضي.

وأردفت الصحيفة أن مودريتش قد يفكر بالفعل في الانضمام إلى ميسي في إنتر ميامي الأمريكي خاصة وأنه يرحب بمزاملة الأسطورة الأرجنتيني.

يذكر أن ميسي انضم إلى صفوف إنتر ميامي، في الميركاتو الصيفي المنقضي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ونجح نادي إنتر ميامي بعد ذلك في ضم سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ثنائي برشلونة السابق، ويسعى النادي الأمريكي لضم عدد أكبر من النجوم خلال المرحلة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة