نجم السيتي يطلب اللعب في ريال مدريد

لاعب مانشستر سيتي يحلم بارتداء قميص النادي الملكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
نجم السيتي يطلب اللعب في ريال مدريد

يحاول البرتغالي برناردو سيلفا نجم نادي مانشستر سيتي إقناع مسؤولي ريال مدريد بالتعاقد معه من أجل تمثيل الفريق الملكي قريباً.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أن برناردو سيلفا حاول عرض خدماته على نادي ريال مدريد خلال الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن سيلفا تحدث مع أحد نجوم ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي وطالبه بالتحدث مع الإدارة من أجل طرح اسمه على الجهاز الفني ومحاولة التعاقد معه.

وأردفت الصحيفة أن برناردو سيلفا قال لأحد لاعبي ريال مدريد قل لفلورنتينو بيريز رئيس النادي أن يوقع معي فأنا أريد أن ألعب في هذا الفريق.

وأكدت الصحيفة أن لاعب ريال مدريد أبلغ بيريز رئيس نادي ريال مدريد بالفعل بالرسالة التي قالها برناردو سيلفا.

يذكر أن سيلفا يعتبر من أهم نجوم مانشستر سيتي ويبلغ من العمر 28 عاماً ولن يتنازل النادي الإنجليزي في التنازل عن خدماته بأقل من 70 إلى 80 مليون يورو.

ويعتبر سن سيلفا عائقاً أمام فكرة تعاقد ريال مدريد معه خاصة وأن النادي الملكي يبحث دائماً عن التعاقد مع النجوم الشباب وعلى رأسهم البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريجو غوس بالإضافة إلى الفرنسيين أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا.

ويبحث خورخي مينديز وكيل أعمال برناردو سيلفا عن سبيل لخروج اللاعب مع مانشستر سيتي خاصة وأنه أصبح يبحث بشدة عن خوض تجربة جديدة بعيداً عن نادي مانشستر سيتي.

ويعتبر نادي برشلونة من المرشحين لضم اللاعب ولكن قيمة الصفقة يعتبر عائقاً في إتمامها، فيما يطرح اسم نادي باريس سان جيرمان كأحد المرشحين للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة