طرازات خاصة وفريدة: سيارات الأمهات النجمات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
طرازات خاصة وفريدة: سيارات الأمهات النجمات
مقالات ذات صلة
كيف تقود سيارتك وقت الضباب؟.. هذه نصائح وزارة الداخلية بالإمارات
سيارة أستون مارتن الخارقة التي ظلت ضائعة أكثر من 30 سنة
الملكة إليزابيث تقود سيارتها بدون رخصة أو حزام أمان

من هو صاحب فكرة أو نظرية أن الأمهات يجب أن يمتلكن سيارات مملة؟ أيًا كان صاحب هذه النظرية فهو مخطئ، وهناك نجمات عربيات وعالميات أثبتن عدم صحة هذه الفكرة وأن الأمهات يمتلكن أسلوب حياة فريد على جميع الأصعدة، ومن بينها عالم السيارات.

وخلال السطور القليلة التالية سنستعرض أبرز الطرازات الفارهة التي يمتلكها الأمهات النجمات، على صعيد الوطن العربي والعالم.

من قال ان الأمهات لا بد من ان يقدن سيارات مملة؟ إليك السيارات التي تقودها المشاهير الأمهات. لأنه، في النهاية الأمهات يمكن أن يتمتعن بأسلوب حياة رائع أيضا!

سيرين عبد النور وطراز فيات 500

ليست سيارة عائلية بأي شكل من الأشكال، ولكن السيارة رائعة وتستحق الاختيار، حيث تأتي فيات 500 بمحرك رباعى الأسطوانات، سعة 1400 سي سي، ليستطيع تولي قوة تصل إلى 101 حصان، وعزم أقصى للدوران 131 نيوتن/ متر، مزودة بناقل حركة خماسى السرعات.

وتعتمد على منظومة الجر الأمامى التى يمكنها التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم / ساعة، فى غضون 10.5 ثانية، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود 5.8 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

نادين نجيم وطراز جي ام سي اكاديا

تتميّز جي ام سي أكاديا (Acadia) للعام 2020 بتقنيات جديدة في مختلف فئاتها، شاملة محرّكاً اختيارياً جديداً بشاحن توربيني وأحدث نظام معلوماتي-ترفيهي من "جي ام سي".

بالإضافة أيضاً إلى شكل جديد والمزيد من الخيارات. وتتضمّن عائلة الطرازات كلاً من SLE، وSLT، وفئة تجهيزات AT4 الجديدة كلّياً وفئة دينالي (Denali) الرائدة لدى جي ام سي، مع توفر خيارات وضعيات مختلفة للمقاعد لاستيعاب خمسة، ستة أو سبعة ركّاب وذلك وفقاً للطراز.

نانسي عجرم وطراز أودي A7

تستخدم أودي A7 سبورت باك مُحرك بسعة 3.0 لتر مزود بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 340 حصان وعزم دوران 500 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من فئة S Troinc مكون من 7 نقلات ذو قابض مزدوج ينقل الحركة للعجلات الأربعة من خلال نظام الدفع الكلي Quattro.

لتتمكن A7 سبورت باك من التسارع من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة في 5.3 ثانية فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كيلو متر في الساعة، كما تستهلك معدل 7 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كم.

أنجلينا جولي وطراز كاديلاك اسكاليد

اختارت انجلينا جولي قيادة كاديلاك اسكالايد لرحلاتها مع عائلتها، وهي سيارة ذكية بقدر قوتها. حيث تجمع إسكاليد 2020 بين الأداء الديناميكي وقدرة التحكّم الدقيق مع الكفاءة العالية باستهلاك الوقود و محرّك 8V سعة 6.2 ليتر بقوة 420 حصان متّصل بناقل حركة ذكي أوتوماتيكي من 10 سرعات يبدل السرعات بطريقة سلسة.

كما إنها مجهزة بأنظمة محرك ذكية مثل نظام التوقيت المتفاوت المتغاير للصمامات، نظام الحقن المباشر للوقود متعدد المنافذ ونظام إدارة استهلاك الوقود النشط يضمن الاستخدام الفريد لعزم الدوران بقوة 621 نيوتن متر.

كاثرين هيغل تقود رنج روفر سبورت

يتوفر هذا الطراز بثلاث فئات من المحركات، من أجل للباحثين عن سيارة جديدة محركًا بسعة، الأول بسعة 2.0 لتر، الثاني بسعة تصل إلى 3.0 لتر، والمحرك الثالث بسعة تصل إلى 5.0 لتر، ولا أحد يعلم أي فئة تقودها النجمة كاثرين هيغل.

ويأتي هذا الطراز بالعديد من المميزاتأبرزها  الزجاج الأمامي العازل للصوت و الحرارة، وضعية دوران الدفع الرباعي، ومقبس 12V - أمامي فقط, وABS نظام الفرامل المانعة للإنغلاق.

لشراء شواحن لاسلكية - شاحن سيارة Qi اللاسلكي لهاتف iPhone 11 لهاتف Samsung لـ Xiaomi 15W Induction Car Mount شحن لاسلكي سريع مع حامل هاتف السيارة VEMS-4000558988950-001.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا