خطوة جديدة تقرب لوكاس باكيتا من مانشستر سيتي

كان نادي مانشستر سيتي قد تقدم بعرضه الرسمي الأول للتعاقد مع لوكاس باكيتا، بقيمة 85 مليون يورو

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
خطوة جديدة تقرب لوكاس باكيتا من مانشستر سيتي

قالت شبكة راديو مونت كارلو، إن اللاعب البرازيلي لوكاس باكيتا، نجم خط وسط فريق وست هام، طلب من إدارة فريقه الموافقة على انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي مانشستر سيتي قد تقدم بعرضه الرسمي الأول للتعاقد مع لوكاس باكيتا، بقيمة 85 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت أخرى تصل إلى 10 ملايين يورو.

ولكن إدارة نادي وست هام طلبت الحصول على 110 ملايين يورو بدون أي مكافآت، مقابل الموافقة على الاستغناء عن لوكاس باكيتا خلال الصيف الجاري.

وأوضحت شبكة راديو مونت كارلو، أن لوكاس باكيتا وافق على عقده الشخصي مع فريق مانشستر سيتي، كما قام بالتحدث مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي.

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن لوكاس باكيتا تحدث مع إدارة ناديه وست هام، مؤكدا رغبته في الانتقال إلى فريق مانشستر سيتي.

وأضاف فابريزيو رومانو، أن نادي مانشستر سيتي سوف يقدم عرضا جديدا إلى فريق وست هام من أجل التعاقد مع لوكاس باكيتا، في ظل تمسك بيب جوارديولا بانضمام اللاعب.

وتابع فابريزيو رومانو: "مانشستر سيتي لن يرفع عرضه المالي للتعاقد مع لوكاس باكيتا، لكن سيتم عرض انتقال لاعبين من السيتي إلى فريق وست هام ضمن الصفقة".

وقالت شبكة "سكاي سبورت"، إن فريق وست هام يسعى للتعاقد مع كول بالمر لاعب فريق مانشستر سيتي على سبيل الإعارة، وهو ما يعني أن اللاعب يمكن أن يدخل ضمن صفقة التعاقد مع لوكاس باكيتا.

من هو لوكاس باكيتا صفقة مانشستر سيتي المحتملة؟

انضم لوكاس باكيتا إلى صفوف فريق وست هام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وبلغت قيمة الصفقة 51 مليون جنيه إسترليني ما جعله أغلى لاعب في تاريخ النادي.

وشارك لوكاس باكيتا في 41 مباراة مع فريق وست هام في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، وسجل 5 أهداف وصنع 7 أهداف، وفاز مع الفريق ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وحتى الآن، تعاقد فريق مانشستر سيتي مع صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد مع ماتيو كوفاسيتش قادما من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، ويوشكو جفارديول قادما من فريق لايبزيج الألماني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة