في نهار رمضان: كيف تتخلص من المزاج السيء؟

5 أخطاء لا يفعلها الأشخاص ذوي الذكاء الاجتماعي: فما هي؟

عبارات يحب الناس سماعها: أتريد معرفتها؟

  • بواسطة: مي شاهين الأربعاء، 13 مايو 2020 الأربعاء، 13 مايو 2020
عبارات يحب الناس سماعها: أتريد معرفتها؟

هل تريد أن تشعر بالرضا عن نفسك؟ هل تريد أن يكون من حولك سعداء؟ هل تريد أن تجعل السعادة عنواناً لحياتك ومستقبلك؟ وتكون مميزاً أيضاً؟
إذاً يمكنك معرفة بعض العبارات التي يحب الناس سماعها، حتى يمكنك أن تنخرط بينهم وتندمج في الوسط ومن حولك، تأكد أنك ستبتسم بعد أن ترسم الابتسامة على وجوههم، لذا إليك عبارات يحب الناس سماعها في السطور التالية:

كنت أفكر فيك:

إذا كنت تفكر في شخص ما، فأخبره بذلك. أفضل جزء في هذه العبارة هو أنها صحيحة، كل يوم نفكر في الآخرين ونخبرهم عندما يكون بإمكاننا فقط تقوية العلاقات. لذا يمكنك قول: "كنت أفكر فيك وظهر لي أننا لم نتحدث منذ فترة"، أو "أنا سعيد جداً بالاتصال بك. لقد كنت أفكر بك".

أنت تبدو جيداً:

هذه الجملة لا تقتصر فقط على قولها للنساء، فهي تقال لجميع الأشخاص، فهي تساعد على رفع المعنويات الخاصة بالجميع، حاول أن تتحدث بها للجميع إذا رأيت أحدهم يحتاج إلى هذه الدفعة.

ما رأيك؟:

"أنا فضولي بشأن تجربتك مع.. "، هل يمكن أن تخبرني المزيد عن.. ؟" "أود الحصول على رأيك في.."، "هل يمكنني الحصول على نصيحتك بشأن..؟". يحب معظم الناس مشاركة تجاربهم. يحبون التحدث عن دروسهم المستفادة. إنهم يحبون أن يعرفوا أن صوتهم محترم ويقدر الناس وجهة نظرهم.

لذلك عند التحدث إلى شخص ما حول موضوع مهم بشكل واضح بالنسبة له، اطلب منه مشاركة أفكاره. إنها طريقة مضمونة لجعل الناس يثقون بك. بالإضافة إلى ذلك، نادراً ما تتلاشى الصداقات إذا كنت تبذل جهداً للتعرف على أفكار ومشاعر وأفكار الشخص الآخر.

أحب الطريقة التي ترى بها العالم:

"لا أعرف عنك، لكني أحب أن يتم إخباري بأنني مثير للاهتمام، في كل مرة أكون معك أتعلم شيئاً جديداً"، "ذلك مثير للاهتمام. لم أفكر في الأمر من قبل على هذا النحو من قبل".. هذه العبارات تجعل الناس سعداء للغاية.

اتبعت نصيحتك:

إذا اتبعت نصيحة أحدهم وجاءت بنتائج إيجابية وتسببت في تحول شيئاً خاص بك إلى نحو جيد، فمن الأفضل إخبار هذا الشخص بأنك اتبعت نصيحته وجاءت بفائدتها، هذا سيجعله سعيداً للغاية.

أفتقدك:

تواصل مع صديق قديم اليوم واسأله عن حالته وأخبره أنك تفتقده. أخبر أصدقائك أنك كنت تفكر فيهم، واحضر مناسبة تجعلهم يبتسمون. يستغرق الأمر ثانية، لكن يمكن أن يساعد في جعل الصداقة تستمر مدى الحياة.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول