لإطلالة أنيقة وعصرية: طرق مختلفة لارتداء البدلة بدون قميص

كيف ظهر نجوم هوليوود في أول حفل أوسكار لهم؟ بعض الإطلالات كانت كارثية

عرض أسبوع الموضة للرجال في باريس عبر منصة افتراضية

  • بواسطة: مي شاهين الخميس، 07 مايو 2020 الخميس، 07 مايو 2020
عرض أسبوع الموضة للرجال في باريس عبر منصة افتراضية

أعلن الاتحاد الفرنسي للأزياء الراقية والموضة عقد أسبوع الموضة للرجال في باريس افتراضياً، موضحاً أن يتم عقده عبر منصة افتراضية خلال الفترة من 9 إلى 13 من يوليو المقبل.


أسبوع الموضة للرجال في باريس الافتراضي:

ومن المقرر أن يأتي أسبوع الموضة للرجال في باريس لعرض مجموعات أزياء ربيع وصيف 2021، في حدث لأول مرة يحدث في التاريخ.
وأفاد الاتحاد، في بيان رسمي، أنه سيتم تنظيم أسبوع الموضة للرجال في باريس بشكل افتراضي عبر منصة خاصة، حيث من المقرر أن تعرض كل دار أزياء عرضها من خلال فيلم/ تسجيل إبداعي.

أسباب عرض أسبوع الموضة للرجال في باريس افتراضياً:

وأشار المنظمون إلى سبب التوجه إلى بث عروض الأزياء رقمياً يرجع إلى إلغاء أسبوع الموضة للرجال وأسابيع أخرى للموضة في باريس، في أواخر مارس 2020؛ نتيجة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

العمل في زمن كورونا:

ونتيجة تفشي الفيروس التاجي عالمياً ألغيت العديد من المؤتمرات الدولية، كان من المقرر عقدها خلال الأشهر الماضية مع تعليق بعضها خلال العام الجاري أيضاً. في الوقت ذاته تحويل العديد من العاملين في دول العالم إلى العمل من المنزل وتحولت جميع الاجتماعات وكل الأمور التي تتطلب تجمع بشري إلى منصات افتراضية؛ نتيجة الإجراءات الاحترازية التي اتخذت من الدول في هذا الشأن، لضمان التباعد الاجتماعي بين الأشخاص على قدر الإمكان.

إحصاءات فيروس كورونا:

ووفق الإحصائيات الأخيرة، فقد بلغ أعداد المصابين نحو 3,835,193 إصابة حتى الآن في جميع الدول التي شهدت تفشي الوباء لديها، فيما تعافى نحو 1,307,276 شخصاً، أما الوفيات فقد بلغت 265,245. 
 


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول