بلقيس تتألق في إطلالة جريئة في أسبوع باريس للموضة وتثير الجدل (صور)

ارتدت بلقيس فستانا أسود قصيرا يبرز جمالها وأنوثتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
بلقيس تتألق في إطلالة جريئة في أسبوع باريس للموضة وتثير الجدل (صور)

في إطلالة مبهرة، تألقت الفنانة الإماراتية اليمنية بلقيس فتحي في عرض أزياء سكابريلي Schiaparelli ضمن أسبوع باريس للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2024.

وارتدت بلقيس فستانا أسود قصيرا يبرز جمالها وأنوثتها، مع تفاصيل ذهبية على شكل وجه على الصدر، وقفازات سوداء طويلة تمنحها لمسة من الأناقة والغموض، واختارت تسريحة شعر بسيطة ترفعها إلى الأعلى، وأقراطا  كبيرة تليق بوجهها الجميل.

ونشرت بلقيس صورا لإطلالتها على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، ونالت إعجاب الآلاف من متابعيها وزملائها في الوسط الفني، الذين أشادوا بجمالها وذوقها في اختيار الملابس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

عرض سكابريلي

وكان عرض سكابريلي قد أثار الجدل في العام الماضي، حين ظهرت بعض النجمات العالميات بفساتين غريبة تحمل رؤوس حيوانات، ما أثار استياء الناشطين في مجال حقوق الحيوان. ومن بينهن النجمة الأمريكية كايلي جينر، التي ارتدت فستانا برأس أسد، وتعرضت لانتقادات لاذعة.

يذكر أن بلقيس قد أحيت حفلا غنائيا ناجحا في مصر في ليلة رأس السنة، بمشاركة الفنانة أصيل هميم والفنان دحوم الطلاسي، وقدمت بلقيس باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

أغنية بلقيس

وطرحت بلقيس مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "شذكرك بيا"، من كلمات حازم جابر، وألحان مصطفى الربيعي، وتوزيع حسام الدين. وحققت الأغنية نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية.

دويتو بلقيس مع إليشيا

وتحدثت بلقيس عن تجربتها الفنية المميزة مع النجمة العالمية أليشيا كيز، التي قدمت معها دويتو غنائي في عام 2021.

 وقالت بلقيس إن أليشيا كيز هي أسطورة وموهبة فذة، وأنها شرفتها بدعوتها للوقوف معها على المسرح لمدة خمس دقائق.

من هي بلقيس؟

بلقيس هي فنانة يمنية إماراتية، تغني باللهجة الخليجية والمصرية. ولدت في أبو ظبي في 20 أكتوبر 1988، وهي ابنة الفنان اليمني أحمد فتحي، وبدأت مشوارها الفني في عام 2004، وانضمت إلى شركة روتانا في عام 2013.

أصدرت ثلاثة ألبومات غنائية، وعدد من الأغاني المنفردة والمصورة، كما شاركت في عدة أوبريتات وإعلانات، حصلت على جوائز عديدة، منها جائزة لقب أفضل صوت نسائي شاب في استفتاء مجلة زهرة الخليج للمرة الثانية  عام 2014.

تزوجت من رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف في عام 2016، وأنجبت منه ابنها الأول تركي في عام 2018، ولكنهما انفصلا في عام 2021.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة