بفستان مكشوف.. ميريام فارس تثير الجدل في أسبوع باريس للموضة (صور)

أثارت النجمة اللبنانية ميريام فارس الجدل بإطلالتها الجريئة والمختلفة في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
بفستان مكشوف.. ميريام فارس تثير الجدل في أسبوع باريس للموضة (صور)

أثارت النجمة اللبنانية ميريام فارس الجدل بإطلالتها الجريئة والمختلفة في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024.

وظهرت ميريام فارس في أسبوع الموضة تلاحقها عدسات المصورين بعد أن ارتدت فستاناً أصفر اللون من تصميم المصمم الفرنسي ستيفان رولاند، يتميز بفتحة كبيرة عند الصدر والبطن تكشف عن جسدها، ويزينه أحجار بيضاء وكريستالات.

واختارت ميريام تسريحة شعر كيرلي طبيعية ومكياج نيود هادئ، وحملت حقيبة كلاتش بيضاء صغيرة.

وتعرضت ميريام لانتقادات لاذعة من قبل نقاد الموضة، الذين اعتبروا أن الفستان غير أنيق ولا يليق بمناسبة راقية مثل أسبوع الموضة.

وقال بعضهم إن ميريام حاولت لفت الانتباه بجرأتها وليس بجمالها. ولكن ميريام لم تبالي بالانتقادات، واستمتعت بحضور عرض ستيفان رولاند، الذي شهد أيضاً حضور عدد من النجمات العرب، مثل أمينة خليل وغادة عبد الرازق.

أسبوع الموضة في باريس

ولمدة 5 أيام انطلاق اسبوع الموضة لربيع وصيف 2024 للأزياء الراقية في باريس، بحضور عدد كبير نجوم العالم لاختيار ازيائهم بالفترة القادمة.

ميريام فارس في joy awords

وكانت ميريام فارس تصدرت التريند بعد حضورها حفل joy awards 2024، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية منذ عدة أيام بسبب فستانها الجريء، الأمر الذي عرضها للانتقادات.

وظهرت ميريام فارس بالحفل بإطلالة جريئة حيث ارتدت فستان باللون البنفسجي الغامق بقماش القطيفة كب وطويل، وتميز الفستان بفتحة كبيرة من عند منطقة الساق والتي وصفها البعض بتعمدها الإثارة والجرأة.

ومن الناحية الجمالية ارتدت ميريام فارس عدة اكسسورات ومجوهرات تناسب الإطلالة، مع رفع جزء من شعرها الكيرلي للأهلي وتركت الباقي بدينزل منسدلا على ظهرها، واعتمدت ميريام على المكياج الصارخ لإبراز جمال ملامحها.

وتعرضت ميريام فارس للانتقاد من جمهورها بعد انتهاء حفل joy awords، بسبب نشرها عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، فيديو لها وهي ترقص على أغنية خليجية، الامر الذي تسبب في ظهور اجزاء من جسمها بسبب فتحة الفستان الواسعة من ناحية الساق.

آخر أعمال ميريام فارس

وكانت ميريام فارس طرحت مؤخراً أغنية "قضيها انبساط"، وحقق الأغنية شهرة ونجاحا كبيرا بين جمهور ميريام فارس، وعرضت الأغنية على منصات الموسيقى المختلفة وطرح الفيديو الكليب على منصة الفيديوهات اليوتيوب.

الأغنية كانت من كلمات مصطفى حسن وألحان أحمد مصطفى وتوزيع ومكس هانى ربيع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة