"عزلت نفسي عن زوجتي وولادي"..فيديو: هل أصيب هذا الفنان المصري بكورونا؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس 2020
"عزلت نفسي عن زوجتي وولادي"..فيديو: هل أصيب هذا الفنان المصري بكورونا؟
مقالات ذات صلة
بالفيديو: الظهور الأول لـ ترامب بعد إصابته بكورونا
قبل ترامب وميلانيا: مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا
فيروس كورونا يصيب ذا روك وعائلته

تحدث الفنان المصري حازم سمير، عما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية عن إصابته بفيروس كورونا المُستجد بعد عودته من الخارج، موجهًا الشكر لمن تواصل معه للاطمئنان عليه.

وأشار حازم سمير، عبر مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع انستغرام، إلى أنه كان يقضي إجازة خارج مصر وبعد عودته لبلاده بـ 8 أيام بدأت تظهر عليه أعراض تتشابه مع ما يتم تداوله من أعراض لفيروس كورونا المُستجد.

وأوضح الفنان المصري أنه شك في إصابته فدخل في عزل بغرفته بمنزله خشية من كونه مصابًا بالفيروس فظلّ في عزل صحي لمدة 14 يومًا بناءً على تعليمات الأطباء؛ خشية نقل أي ضرر لزوجته وأطفاله.

ولفت سمير الإنتباه بالإشارة إلى إنه مع الوقت قلت الأعراض وتحسنت حالته ولم يعد هناك أي ارتفاع بدرجة الحرارة واقتربت فترة العزل من الانتهاء، نافيًا خضوعه لأي تحاليل بخصوص إيجابية أو سلبية إصابته بفيروس كورونا.

وناشد الفنان المصري متابعيه بالالتزام بالإجراءات التي أعلنت عنها وزارة الصحة والحكومة في بلاده، مشيدًا بطريقة تعامل مصر مع فيروس كورونا المُستجد.

فيروس كورونا في مصر

وكانت وزارة الصحة المصرية قد أعلنت في بيانها اليومي مساء أمس الثلاثاء ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 402 حالة بجانب 20 حالة وفاة بسبب الفيروس لأشخاص تتراوح أعمارهم بين 50 إلى 50 عامًا.