يوسف الخال: والدي أصيب بذبحة قلبية يوم والدتي (فيديو)

كشف الفنان اللبناني يوسف الخال عن تفاصيل حياته الشخصية والفنية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
يوسف الخال: والدي أصيب بذبحة قلبية يوم والدتي (فيديو)

كشف الفنان اللبناني يوسف الخال عن تفاصيل حياته الشخصية والفنية، وعن علاقته بوالده الشاعر الراحل يوسف الخال.

وقال يوسف الخال في في حوار خاص مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "زمن" على قناة LBC اللبنانية، إن والده ولد في عام 1917 قبل إعلان لبنان الكبير، وحصل على الهوية اللبنانية، وأن أصل عائلة الخال من منطقة على الحدود بين لبنان وسوريا.

وأضاف أن والده تزوج قبل والدته من سيدة أمريكية كانت رسامة، وعاش معها في أمريكا فترة، وأنجبا طارق وجواد، وجميعهم رحلوا عن عالمنا، قائلا: "ولو كان والدي على قيد الحياة اليوم لكان عمره 106 أو 107 سنوات".

وتابع يوسف الخال يروي قصة يوم ولادته قائلا: "والدي كان عمره يومها 60 سنة، ومن سعادته بولادتي أصيب بذبحة قلبية، فكنت أنا مع أمي في غرفة وهو في عرفة مع مصل العلاج الخاص به، ومن سعادته بولادتي أطلق علي اسمه يوسف".

وأشار يوسف الخال إلى أن فارق السن بين والديه كان كبيرا، وتزوجا عندما كان عمر والده 53 سنة تقريبا، وعمر والدته 23 سنة، وقال إنه يحرص على الإرث المرتبط باسم والده، وأنه يحمله على كتفيه ولن يحيد عنه.

من هو يوسف الخال؟

ولد يوسف الخال سنة ١٩٧٧ والده هو الشاعر البناني السوري يوسف الخال أما والدته فهي مها بيرقدار فنانة تشكيلية سورية، وهو شقيق الممثل ورد الخال.

بدأ يوسف الخال حياته في عالم الفن بعد انتهائه من دراسة التصميم الجرافيكي، من خلال العمل كموديل في عالم الأزياء، وبعد ذلك ظهر في عدة أعمال درامية منها الباشوات نادي الضاحكون وفاميليا والعديد من الأعمال.

الجدير بالذكر أن يوسف الخال تزوج من النجمة اللبنانية نيكول سابا، قال تخلل ارتباطهما فترة انفصال دامت 6 سنوات شهدت خطوبته.

وشهد كليب "فيلينج كول" للفنانة نيكول سابا والذي طرح العام الماضي على منصات المواقع الاجتماعي وموقع اليوتيوب، ظهور يوسف الخال بطلا الكليب أمام زوجته.

والكليب من إخراج إيلي فهد وكلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة