أصيب أثناء التصوير.. سيف علي خان يخضع لجراحة طارئة في الهند

تعرض الممثل الهندي الشهير سيف علي خان - Saif Ali Khan لإصابة في ذراعه أثناء تصوير فيلمه الأخير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
أصيب أثناء التصوير.. سيف علي خان يخضع لجراحة طارئة في الهند

تعرض الممثل الهندي الشهير سيف علي خان - Saif Ali Khan لإصابة في ذراعه أثناء تصوير فيلمه الأخير، مما استدعى نقله إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية طارئة.

التقارير الصحفية تشير إلى أن سبب العملية يعود إلى إصابة في العضلة ثلاثية الرؤوس تعود إلى تصوير مشهد أكشن في فيلمه الأخير.

وأفادت بعض المصادر الإعلامية أن خان كان يؤدي مشهداً من مشاهد الأكشن عندما تعرض للإصابة، ولم يتم الكشف عن تفاصيل الحادثة أو اسم الفيلم الذي كان يعمل عليه، وتظل ظروف الإصابة غامضة حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zoom TV (@zoomtv)

سيف علي خان يخضع لعملية جراحية

ونقل خان إلى مستشفى كوكيلابين في مومباي، حيث ينتظر إجراء العملية الجراحية، ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وأكدت عدة وسائل إعلامية هندية الممثلة كارينا كابور خان زوجة سيف علي خان تقوم بمرافقته في المستشفى، لتقدم له الدعم المتواصل في هذه اللحظات الصعبة.

وعبر العديد من محبي ومعجبي خان عن تمنياتهم بالشفاء العاجل له، ودعوا له بالنجاح عمليته القادمة في ذراعه.

آخر أعمال سيف علي خان

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال سيف علي خان فيلم "Adipurush"، حيث تدور أحداثه في قالب من الأكشن والمغامرة في رحلة إلى عالم الخيال قبل 7000 عام، حيث يتحد الأمير من أيوديا مع شقيقه لمواجهة ملك شرير في جزيرة لانكا لإنقاذ زوجة الأمير.

الفيلم من إخراج أوم روت، وﺗﺄﻟﻴﻒ مانوج منتشير، والعمل يشارك به عدد من النجوم أبرزهم كريتي سانون وبرابهاس وسيف علي خان وديفدوتا ناج وسوني وسينجا نيجار وفاستال شيث.

من هو سيف علي خان؟

سيف علي خان، ولد في 16 أغسطس 1970 في نيودلهي، وهو ممثل الهندي البارع، يعتبر من أبرز وجوه صناعة الترفيه، وهو أحد أعمدة بوليوود، يعد خان أيضًا رائدًا في إنتاج الأفلام، حيث يمتلك شركة الإنتاج "Illuminati Films".

 وقد شارك في العديد من الأفلام الناجحة، مثل "تارا روم بوم"، و"شرطة الأشباح"، و"الحب في هذه الأيام" و"المقاتل" و"بانتي وبابلي".

وتزوج سيف علي خان مرتين الأولي من أمريتا سينج عام 1991 ثم انفصلا عام 2004 وأنجب منها طفلين، ثم تزوج من كارينا كابور في عام 2012، وأنجب منها أيضاً طفلين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة