عيد الأم: اصنع ذكريات تدوم لسنوات بهذه الأفكار

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 21 مارس 2024
عيد الأم: اصنع ذكريات تدوم لسنوات بهذه الأفكار

بالطبع حينما يأتي أو يقترب موعد عيد الأم تبدأ هذه الكليشيهات في الظهور في عقلك «ما هي أفضل هدية عيد أم استطيع أن أحضرها لأمي؟»، لكن الحقيقة أن أفضل هدية عيد أم هي «وقتك».

نعم، وقتك للتواجد معها، وقتك مع أمك من أجل صناعة الذكريات سوياً تدوم لسنوات طويلة، لذا إليك مجموعة من أنشطة عيد الأم لتناسب احتياجات أسرتك. إذا كنت محظوظاً بما يكفي لتتمكن من الالتقاء بأمك في المنزل، فيمكنك تجربة وجبة الفطور المتأخرة المعتادة أو الذهاب لشيء أكثر إبداعاً وطهي الطعام خارج منطقة الراحة الخاصة بك. 

يمكن لأولئك الذين لا يجتمعون في المنزل هذا العام العثور على مجموعة من الأنشطة في الهواء الطلق، من ألعاب الحديقة إلى المشي لمسافات طويلة إلى العروض في الهواء الطلق. 

وإذا كنت لا تعيش بالقرب من والدتك في الوقت الحالي ولا يمكنك السفر إلى المنزل للزيارة، فهناك العديد من الطرق للبقاء على اتصال فعلياً وإنشاء يوم خاص للأم في الحجر الصحي، إليك بعضاً من هذه الأفكار التي يمكنها صنع ذكريات.

عيد الأم: اصنع ذكريات تدوم لسنوات بهذه الأفكار

أفكار للاحتفال خارج المنزل

توجه إلى الشاطئ

اعتماداً على مكان وجودك، قد لا يكون الطقس مثالياً للسباحة حتى الآن. لكن الشمس والأمواج وكتاب جيد هي المكونات المثالية لعيد الأم المريح أمام البحر وعلى الشاطئ.

مشاهدة عرض مسرحي

يمكنك الذهاب إلى عرض مسرحي أو مسرحية موسيقية، حتى أن الكثير من المدن تستضيف أحداثاً مسرحية في الهواء الطلق. ولكن إذا كنت لا تزال قلقاً بشأن التوجه إلى المسرح، فهناك أماكن تسمح لك ببث المسرحيات عبر منصات رقمية، يمكنك تخصيص الوقت لهذا الأمر إذا كانت أمك من محبي المسرح، كذلك تجهيز الأجواء اللازمة لذلك.

استمتع بنزهة غداء

لماذا لا تحصل على نزهة غداء في الخارج؟ أعطيها فرصة للتخلص من التواجد في المطبخ لإحضاء الطعام، احجز طاولة في مطعمها المفضل أو في مكان يحضر طعامها المحبب لها. فقط تذكر أن تتصل مسبقاً لإجراء حجز، حيث قد تكون المقاعد هذا العام محدودة.

قم بجولة في المواقع التاريخية

إذا كانت والدتك تحب التاريخ، اجمع العائلة للقيام بجولة في المواقع التاريخية القريبة. من المؤكد أن الطقس الجميل والمعالم ستجعل يومها لا يُنسى، وستعمل على التقاط بعض اللقطات الرائعة.

خطط للنزهة

نحن على يقين من أن أي أم ستحب بعض المرح في الشمس مع أطعمتها المفضلة والأشخاص المفضلين لديها، لا تنس ملء السلة بالأطعمة والمشروبات المفضلة لها.

مشاهدة فيلم في السينما

متى كانت آخر مرة شاهدت فيها شيئاً عرضاً في صالة السينما؟ احجز مقاعد في السينما لك ولأخوتك مع والدتك واصطحبها لمشاهدة فيلم لبضع ساعات، لا تنس أن تسألها عن الفيلم الذي تريد مشاهدته.

عيد الأم: اصنع ذكريات تدوم لسنوات بهذه الأفكار

أفكار للاحتفال داخل المنزل

اصنع دفتر صور

قم بتقسيم ألبومات الصور القديمة هذه، ثم طباعة بعض صور هاتفك وتحويلها جميعاً إلى شيء جميل. يمكنك أنت ووالدتك العمل على صفحات سجل القصاصات الخاصة بك وربطهما معاً عند الانتهاء.

تجميل حديقة المنزل أو الحصول على زرع

يعرف البستانيون أن عيد الأم هو الوقت المثالي لبدء زراعة البذور. اجمع جميع أفراد الأسرة بالخارج وابدأوا في الحفر في التراب معاً. في كل مرة تراهم، سيتم تذكيرها باليوم الخاص، إنها الهدية التي تستمر في العطاء! وإذا لم يكن لديكم حديقة يمكنك الحصول على أواني لزراعة البذور المحببة لوالدتك.

اكمل أحجية الصور

ابحث عن لغز مع صورة تعرف أن والدتك ستحبها أو اصنع واحدة مخصصة باستخدام صورة لكما وقم بتجميعها معاً مع احتساء المشروب المفضل والوجبات الخفيفة. ستندهش من مقدار الدردشة التي يمكنك القيام بها أثناء الحيرة هذه.

خبز الحلوى سوياً

لن يكتمل عيد الأم بدون شيء حلو. إذا كانت والدتك تحب الخبز، فقم بتجميع شيء ما معاً، واحصلا على حلوى مصنوعة بحب ولا تنس التقاط صور لكما سوياً أثناء تحضيرها.

خدمة الإفطار في السرير

أشبه بوجبة الإفطار المتأخر في السرير. دعها تنام، ثم اجعلها تستمتع برقائق الفطائر والوجبات الخفيفة! لا تنس المشروب المفضل لها.

اصنع عشاء لذيذ

إذا كانت دائماً هي الشخص الذي يقوم بإعداد الوجبات، فامنحها ليلة من خلال إعداد إحدى وصفات عشاء عيد الأم السهلة هذه، خذ خطوة أخرى إلى الأمام عن طريق إعداد الطاولة وغسل الأطباق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة