إسلام إبراهيم يحيي ذكرى وفاة مصطفى درويش بهذه الطريقة (فيديو)

توفي الفنان مصطفى درويش شهر مايو الماضي عن عمر 43 عامًا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
إسلام إبراهيم يحيى ذكرى وفاة مصطفى درويش بهذه الطريقة (فيديو)

أحيا الفنان المصري إسلام إبراهيم ذكرى وفاة صديقه الفنان مصطفى درويش، الذي توفي في شهر مايو الماضي عن عمر 43 عامًا، بطريقة فنية ومميزة، حيث استضاف الفنان المصري مجموعة من الفنانين التشكيليين في منزله لعمل ورشة فنية.

وكانت إنتاجات الورشة الفنية التي قام هؤلاء الفنانون عبارة عن لوحات للراحل مصطفى درويش إهداءً لروحه بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2023. ونشر الفنان إسلام إبراهيم مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام وهو يستضيف الفنانين التشكيليين وعلق على الفيديو قائلًا: "الفنانين اللي زي الورد دول حبوا يعيّدوا عليك بطريقتهم عشان يفرّحوا جمهورك وأهلك وكل حبايبك. عيدك في الجنة يا مصطفى. يا رب يجعل حب الناس ده في ميزان حسناتك يا حبيبي".

وفي الفيديو ظهر الفنانين وهم يرسمون الفنان مصطفى درويش في حديقة منزل إسلام، ويبتكرون طريقة جميلة لربط الرسمة بكل ما له علاقة بالنجم الراحل، وفي نهاية الفيديو عرض الفنانين مجموعة من الرسومات المميزة للفنان الراحل، وقدمت جميعها لروح الفنان مصطفى درويش.

وقد تفاعل الجمهور والنجوم على الطريقة المبتكرة التي أحيا بها الفنان إسلام البحيري ذكرى وفاته، وأثنوا على ما قام به، وقال أحد الرسامين الذي شارك في رسم الفنان الراحل: "الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة ويصبر أهله وحبايبه. إحنا حبينا نعمل الرسومات عشان نعيد عليه وندعيله شكرا لكل الرسامين اللي شاركوا معايا وشكرا للفنان إسلام على الاستضافة".

وقالت إحدى المتابعات: "ما شاء الله ربنا بيحبه لدرجة إنه يحيي ذكراه في أحب الأيام إلى الله أيام صيام ودعاء مستجاب ..ربنا يستجيب دعوات الجميع ويبلغها لك يا مصطفى ابن مدينتي وابن كل بيت طيب ...كل اللوح ال اترسمت تعبيراتها غريبة تحس كل لوحة تنطق بمعنى محدد هو عاوز يوصله عن نفسه ربنا يفرحه ويجعلها ليلة عيد وهنا عليه.

اقرأ أيضًا:  تفاصيل حادثة غيرت حياة مصطفى درويش وجعلته يكتب وصيته قبل عامين 

وفاة الفنان مصطفى درويش

تُوفي الممثل المصري مصطفى درويش بشكل مفاجئ في شهر مايو الماضي، عن عمر يناهز 43 عامًا، وأُعلِنَ عن وفاته من قِبَل شقيقه هاني درويش عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر هاني على صفحته في فيسبوك: "البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، وسيتم تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، وسيكون العزاء بإذن الله بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".

ونعاه العديد من النجوم والنقاد بعد وفاته، ومنهم الناقد الفني المصري أحمد طاهر الذي عبّر عن حزنه في نعيه، حيث قال: "مصطفى درويش الله يرحمه، كان أقرب صديق لي في المجال الفني، وكان يعاملني كأنني أخوه الصغير".

كما نعاه أحد صديق آخر قائلًا: "لا إله إلا الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي الممثل مصطفى درويش في ذمة الله، سبحان الله، كان يتحدث معنا قبل 6 ساعات فقط وكان يمزح، ولم يكن هناك أي علامات على الوفاة المفاجئة".

اقرأ أيضًا:  قبل وفاته بساعات.. تعرف على آخر ما كتب مصطفى درويش قبل وفاته 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة