عيد الحب: 5 أفكار رومانسية للاحتفال بالفالنتين في المنزل

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 15 فبراير 2021
عيد الحب: 5 أفكار رومانسية للاحتفال بالفالنتين في المنزل
مقالات ذات صلة
عيد الحب: كيف تكون رومانسياً مع زوجتك؟
18 حقيقة علمية عن الحب ستجعل قلبك يبتسم
خارج الصندوق: هدايا رائعة لزوجتك في عيد الحب

عيد الحب.. بغض النظر عن أوامر التباعد الاجتماعي، فإن اختيار البقاء في 14 فبراير له امتيازاته، خاصة للآباء. 

دعونا نواجه الأمر، من المرجح ألا يشمل عيد الحب 2021 حجوزات العشاء في مطعمك الفاخر المفضل. نحن نعلم، أن سبب المشكلة جائحة «كوفيد-19»، لكن انظر إلى الجانب المشرق طالما أنك مع الشخص الذي تحبه، لا يهم المكان الذي تقضي فيه يومك الخاص. وإذا اخترت أنت وشريكتك البقاء في المنزل في شهر فبراير، فلا يزال بإمكانك قضاء وقت ممتع.

لذا إليك بعض الأفكار الرومانسية البسيطة للاحتفال بـ عيد الحب في المنزل، سواء كان الأطفال حولكم أو سوف ينامون بسرعة.

عيد الحب: 5 أفكار رومانسية للاحتفال بالفالنتين في المنزل

1. خطط للعبة عيد الحب:

قم بإخفاء التذكارات العاطفية من ذكرياتك العائلية المليئة بالحب في جميع أنحاء المنزل، ثم اكتب أدلة حول مكان العثور عليها وما يذكرك به. إنها لعبة ممتعة للأطفال أيضاً، أو يمكنك الانتظار حتى يتوجهوا إلى الفراش لتقديم نسخة أكثر نشاطاً من هذه اللعبة الكلاسيكية الصديقة للعائلة المليئة بالتلميحات للبالغين فقط.

2. طهي وجبة فاخرة لـ عيد الحب:

لماذا لا تقدم على مفاجأة محببة لزوجتك بطهي الوجبة المفضلة لكما، اجعلها تأخذ استراحة من الطبخ لهذا اليوم المميز. أو يمكنك أنت وشريكتك العمل معاً لإعداد وجبة فاخرة باستخدام المكونات الطازجة والمفضلة أو يمكنك حجز وجبة فاخرة من المطعم المفضل لكما لتأتي إليكما في المنزل والاستمتاع بها، هذه الخطوة جيدة للغاية لجمع أفراد الأسرة على طاولة واحدة وإعطاء روح عيد الحب بين أفرادها.

3. انطلق في مغامرة من الأدرينالين في عيد الحب:

هل أنت وشريكة حياتك تجبان مشاهدة برامج الجريمة الحقيقية؟ أو أفلام الرعب والمغامرات أو الغوص في ألغاز الجرائم في الأفلام حتى؟ احصل على جرعتكما من الأدرينالين في ليلة خاصة بعد ذهاب الأطفال إلى النوم. وأبدأ أنت وشريكتك في تخمين الحل وتنافسا في هذا الأمر.

4. أفلام رائعة لعيد الحب:

ولكن إذا لم تحبذا فكرة الأدرينالين فلماذا لا تشاهدا أفلام رائعة رومانسية تناسب عيد الحب، جددا حبكما مع الأفكار الجديدة في هذه الأفلام الرائعة والتي بدورها تزيد من المشاعر الرومانسية بين المحبين.

5. ابدأ مشروع تحسين المنزل الممتع:

هل تعتقد أنه لا يوجد شيء رومانسي في القليل من العمل الشاق؟ فكر مرة اخرى! نحن جميعاً ندرك جيداً مقدار الوقت الذي نقضيه في المنزل، ربما يكون لدينا جميعاً قائمة أمنيات بطول ميل من الترقيات الصغيرة أو الكبيرة التي نود القيام بها في جميع أنحاء المنزل. 

اختر مشروعاً كنت تحلم به أنت وشريكتك واقضِ بعض الوقت معاً في إصلاح مساحتك في عيد الحب هذا، ثم اطلق الاحتفالات مع غروب الشمس في هذا اليوم الرومانسي.