محمد رمضان لزوجته في عيد الحب: وأنتي جنبي مش محتاج لدول (فيديو)

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد الحب، اليوم الأربعاء، مع زوجته نسرين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
محمد رمضان لزوجته في عيد الحب: وأنتي جنبي مش محتاج لدول (فيديو)

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد الحب، اليوم الأربعاء، مع زوجته نسرين، عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام.

ونشر محمد رمضان رسالة لزوجته تعليقاً على فيديو لصور تجمعه مع زوجته قائلا: "أنتي مفيش غيرك اللي تكوني في بيتي، ياللي وأنتي جنبي مش محتاج لدول..valentine"s day my love".

أغنية محمد رمضان

وكان الفنان محمد رمضان طرح مؤخرا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب أغنية "عربي" كما طرحها على منصات الموسيقى المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

ونجحت الأغنية التي يتعاون فيها محمد رمضان  لأول مرة مع مطرب الراب الأمريكي فيوتشر، ومغني البوب مساري، في أيام قليلة أن تحصد على 5 ملايين مشاهدة، رغم الانتقادات التي وجهت إلى الفنان محمد رمضان واتهام النشطاء لمحمد رمضان بتدمير الهوية العربية.

بلاغ لوقف أغنية محمد رمضان

وكان محام تقدم يوم الأحد الماضي ببلاغ إلى الرقابة على المصنفات الفنية طالب فيه بوقف أغنية «عربي» للفنان محمد رمضان وإلغاء تراخيصها، معتبرًا أنها تسيء للغة العربية والهوية العربية والمصرية.

وأوضح المحامي في بلاغه أن الأغنية التي قدمها رمضان بالتعاون مع الرابر الأمريكي فيوتشر والمغني اللبناني مساري، تحتوي على مقطع باللغة الأجنبية يتناقض مع العنوان والهدف المزعوم للأغنية، وتظهر صورة سلبية عن العرب كأنهم عراة يركبون الجمل، وهي الصورة التي يحاول الغرب نشرها عن المجتمعات العربية.

وأضاف المحامي أن الأغنية تمثل هجومًا على اللغة العربية ومحاولة لهدم الثقافة المصرية وتاريخها، وتخالف القانون الذي ينظم الرقابة على الأشرطة السينمائية والأغاني، والذي يسمح للرقابة بسحب التراخيص إذا طرأت ظروف جديدة تستدعي ذلك.

وطالب المحامي الرقابة على المصنفات بإلغاء ترخيص الأغنية أو إلغاء المقطع الأجنبي منها، وحذف المشاهد التي تظهر التعري وركوب الجمال، ومراعاة المحاذير القانونية والمجتمعية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ورد محمد رمضان على تقديم البلاغ لوقف أغنيته الجديدة بنشر الخبر عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام واكتفى بـ"التصفير" للتعليق.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد اختار محمد رمضان سفيرًا جديدًا له، بعد مشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية والأغنية الرسمية للبطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة