محمد محمود عبد العزيز يتغزل في زوجته في عيد الحب: أنتي أحلى حاجة حلوة

حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على الاحتفال مع زوجته بيوم عيد الحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
محمد محمود عبد العزيز يتغزل في زوجتهفي عيد الحب: أنتي أحلى حاجة حلوة

حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على الاحتفال مع زوجته بيوم عيد الحب، اليوم الأربعاء، وتوجيه رسالة رومانسية لها عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام.

وشارك محمد محمود عبد العزيز جمهوره بصورة تجمعه مع زوجته سارة، ووجه لها رسالة شكر وأن كل يوم يمر عليهما سويا يراه أجمل.

وكتب محمد محمود عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام قائلا: "رسالة إلى زوجتي العزيزة سارة في يوم عيد الحب، ساعات يخونني تعبيري ومبقاش عارف اقولك ايه، اقولك حبي ولا عمري ولا حلمي اللي وصلت ليه".

وتابع قائلاً: "أوقات بيخوني تقديري ومابقاش عارف أوصفك بإيه أوصفك بحلوة ولا نعمة ما انتي أحلى حاجة حلوة، جيتلي منين يا بنت الإيه، بشوفك حلوة في كل وقت حتى وانتي زعلانة".

وأضاف محمد محمود عبد العزيز خلال رسالته لزوجته: "وبشوفك أقوى مني في وقت تكون نفسيتي تعبانة، ولو زهقت تقوليلي لسه إيه يعني الدنيا معندانا كل الحكاية شوية وقت وتبقى الفرحة ويانا، كل سنة وانتي زي مانتي".

أعمال محمد محمود عبد العزيز

الجدير بالذكر، أن من المقرر أن يعرض قريباً الفنان محمد محمود عبد العزيز مسلسل "البيت بيتي" للجزء الثاني، ويشاركه البطولة الفنان مصطفى خاطر.

وتدور قصة المسلسل حول في إطار من الكوميديا والرعب، يجد (بينو) نفسه مضطرًا للعودة إلى القاهرة بعد غياب طويل من أجل ميراث جده، ومع عودته للوطن تأخذ الأحداث منعطفًا مخيفًا عندما يكتشف أن الوصية ستدفعه إلى سلسلة من المغامرات المرعبة.

والمسلسل من بطولة كل من مصطفى خاطر ومحمد محمود عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد ومي القاضي وميرنا جميل والعمل من إخراج خالد مرعي وتأليف كريم سامي.

كما يشارك الفنان محمد محمود عبد العزيز في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم.

والعمل بمشاركة كل من خالد النبوي وحلا شيحة ونشوى مصطفى ونور النبوي ومحمود حافظ ومحمد محمود عبدالعزيز، والمسلسل من إخراج محمد سلامة وقصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس.

وتدور قصة المسلسل حول مختار الذي يجد نفسه مسؤولاً عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة