فؤاد أنور: يجب أن ننظر بواقعية وندعم الأخضر في المونديال 2022

النجم السعودي السابق ينظر للأمور بمنطقية قبل كأس العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
فؤاد أنور: يجب أن ننظر بواقعية وندعم الأخضر في المونديال 2022
مقالات ذات صلة
رابح صقر يطرح اكفخ جناحك احتفالاً بتأهل الأخضر إلى مونديال 2022
تدريبات تأهيلية لثلاثي الأخضر قبل مواجهة أمريكا استعداداً للمونديال
لاعب المنتخب السعودي الأسبق يوضح توقعاته لمسيرة الأخضر في المونديال

طالب فؤاد أنور نجم المنتخب السعودي السابق من جماهير الكرة في البلاد ووسائل الإعلام بالنظر للأمور بواقعية في المرحلة المقبلة قبل انطلاق كأس العالم 2022.

وقال فؤاد أنور خلال حديثه لبرنامج المنتصف في القناة الإخبارية السعودية إن كأس العالم يختلف كثيراً عن التصفيات الآسيوية ويجب أن يتحلى الناس ووسائل الإعلام بالواقعية مع دعم المنتخب السعودي خلال المرحلة المقبلة المهمة.

وتابع فؤاد أنور حديثه قائلاً إن المنتخب السعودي يجب أن يستعد لكأس العالم الصورة الصحيحة ولكن لا يمكن أن نتوقع بأن رينارد سيكون لديه عصا سحرية ليفعل أشياء خارقة مع الأخضر.

وأشار فؤاد أنور إلى أن المباريات الودية والتدريبات خلال المعسكرات المقبلة ستعطي الصبغة الحقيقية للمنتخب السعودي ويجب أن يعتمد الأخضر على طريقة اللعب المتحفظ والاعتماد على المرتدات والتحولات الهجومية.

وأوضح فؤاد أنور أن نظام التحولات الهجومية السريعة يحتاج للاعبين أصحاب إمكانيات عالية مع محاولة استغلال كل فرصة ستتاح أمام اللاعبين في مباريات كأس العالم لأن الفرص في المونديال لا تتكرر.

وتمنى فؤاد أنور أن تقتنع الجماهير بأنه سيكون من المستحيل ظهور المنتخب السعودي في كأس العالم كما ظهر في تصفيات آسيا خاصة وأن مجموعة الأخضر في المونديال ستكون صعبة للغاية وبها نجوم يلعبون في أقوى الأندية بالدوريات الأوروبية.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يقع في مجموعة صعبة للغاية مع منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.