الركراكي يتابع حالة نجم مغربي قبل مونديال 2022

المنتخب المغربي تطارده لعنة الإصابات قبل كأس العالم في قطر

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
الركراكي يتابع حالة نجم مغربي قبل مونديال 2022

يتابع وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي تطورات إصابة عمران لوزا لاعب نادي واتفورد الإنجليزي بعد خروجه من مباراة ميلوال في الجولة الـ15 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيون تشيب".

وتأتي إصابة لوزا بعد فترة قصيرة من عودته للملاعب بعد تعرضه لإصابة خضع بعدها لجراحة وابتعد عن كرة القدم لفترة وهو الأمر الذي يعد الكابوس الأسوأ لأي لاعب.

ويخشى الركراكي من خسارة لاعب جديد في قائمة المنتخب المغربي قبل كأس العالم 2022 في قطر بسبب الإصابة في ظل تعرض عدد من نجوم أسود الأطلس للإصابة وهو الأمر الذي أبعدهم بصورة رسمية عن المونديال.

ويعتبر لوزا من اللاعبين الأساسيين في صفوف المنتخب المغربي خلال فترة البوسني وحيد خليلوزيتش والذي اعتمد عليه بصورة أساسية في كل مباريات تصفيات المونديال بجانب مباريات كأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون.

الجدير بالذكر أن آدم ماسينا وطارق تسيودالي سيغيبان بصورة رسمية عن صفوف المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 بسبب الإصابة بعد خضوعهما لعملية جراحية.

كما تحيط الشكوك بقدرة رومان سايس ونايف أكرد وجواد يميق على المشاركة مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 بسبب الإصابة كذلك.

ويقع المنتخب المغربي في مجموعة صعبة بكأس العالم 2022 مع منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة