أغويرو يحذر أوتاميندي من إصابة ميسي قبل مونديال 2022

النجم الأرجنتيني يخشى من غياب ميسي عن كأس العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 29 أغسطس 2022
أغويرو يحذر أوتاميندي من إصابة ميسي قبل مونديال 2022

حذر النجم الأرجنتيني المعتزل سيرخيو أغويرو، مواطنه نيكولاس أوتاميندي لاعب نادي بنفيكا البرتغالي من التعرض بسوء لقائد منتخب راقصي التانجو ليونيل ميسي خلال مواجهة الفريقين المرتقبة في دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن مواجهة بين باريس سان جيرمان الذي يلعب له ليونيل ميسي وأندية بنفيكا ويوفنتوس الإيطالي.

وبعد معرفة أغويرو بالقرعة علق عليها قائلاً إن أوتاميندي سيقوم بدوره كمدافع وهو ما يعني أن يتدخل على ميسي من أجل منعه من تسجيل الأهداف أو تشكيل خطورة على مرمى فريقه.

وتابع أغويرو "لا تتعرض لميسي بسوء لأنني سأقتلك، كأس العالم يقترب يا أوتاميندي".

ويأتي تهديد أغويرو الممزوج بالمزاح خوفاً من غياب ميسي عن كأس العالم 2022 في قطر، وهي البطولة التي يعلق عليها الأرجنتينيون آمالاً عريضة في التتويج بها.

كما تخشى جماهير الأرجنتين أن يكون كأس العالم 2022 هي المشاركة الأخيرة لميسي خاصة وأنه يبلغ من العمر 35 عاماً وهو ما يعني أن بطولة المونديال المقبلة ستكون وعمره 39 عاماً وقد يكون اعتزل لعب كرة القدم في هذا العمر أو على الأقل اعتزل دولياً.

وتحلم جماهير الأرجنتين في أن يتمكن ميسي من قيادة منتخب راقصي التانجو للفوز بكأس العالم كما قاده للفوز بكوبا أميركا لعام 2021 وهي المرة الأولى التي يحقق فيها البطولة منذ 1993.

الجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين يقع في المجموعة الثالثة في كأس العالم التي تضم السعودية والمكسيك وبولندا وينتظر أن ينطلق مشوار راقصو التانجو بمواجهة السعودية يوم 22 من شهر نوفمبر المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة