مدرب المغرب الأسبق: مهمة أسود الأطلس والأخضر السعودي صعبة في المونديال

جيريتس يتمنى تأهل المغرب والسعودية للدور الثاني في كأس العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
مدرب المغرب الأسبق: مهمة أسود الأطلس والأخضر السعودي صعبة في المونديال

يرى البلجيكي إيريك جيريتس المدير الفني الأسبق للمنتخب المغربي أن أسود الأطلس وكذلك المنتخب السعودي سيواجهان صعوبات كبيرة في كأس العالم 2022 في قطر.

وقال جيريتس خلال تصريحات إعلامية إنه برغم عدم علمه الكثير عن الجيل الحالي لمنتخب المغرب ولكنه يتمنى له عبور دور المجموعات هو والمنتخب السعودي.

وأضاف جيريتس الأمر صعب على المنتخب المغربي والمنتخب السعودي في ظل المنتخبات القوية الموجودة معهم في المجموعة.

وتحول جيريتس للحديث عن منتخب بلاده مشيراً إلى أن المنتخب البلجيكي سيمر من دور المجموعات ولكن الأمر سيزداد صعوبة بعد ذلك.

وأشار جيريتس إلى أن استضافة قطر لكأس العالم يعتبر شيئاً رائعاً خاصة لما تمتلكه من بنية تحتية وملاعب جيدة وستكون نسخة كأس العالم 2022 استثنائية لإقامتها في الشتاء.

ويتوقع جيريتس أن يفوز منتخب من أمريكا الجنوبية بكأس العالم 2022 وخاصة ما بين البرازيل والأرجنتين مشيراً إلى أنه لا يعتقد بأن منتخباً من أوروبا سيحصد اللقب في هذه النسخة من المونديال.

واختتم جيريتس تصريحاته مؤكداً أن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو سيكونان أمام الفرصة الأخيرة للفوز بالمونديال ولذلك سيحرصان على تقديم أفضل ما لديهما في هذه البطولة.

يذكر أن المنتخب المغربي يقع في مجموعة صعبة تضم منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، فيما يلعب المنتخب السعودي في مجموعة تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة