رقمان تاريخيان ينتظران ميسي في نهائي مونديال 2022

ميسي يستعد لكسر أرقام قياسية جديدة في كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 15 ديسمبر 2022
رقمان تاريخيان ينتظران ميسي في نهائي مونديال 2022

قاد النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي منتخب للتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العالم 2022، وذلك بعد تحقيق فوز كبير على المنتخب الكرواتي، أمس الثلاثاء، بنتيجة 3- 0، في إطار مباريات دور النصف النهائي من المنافسة.

ميسي يستعد لكسر أرقام قياسية جديدة في كأس العالم

ومع استعداد ميسي لخوض نهائي كأس العالم 2022، سيكون في انتظار نجم منتخب الأرجنتين عدة أرقام قياسية وتاريخية جديدة من أجل تحقيقها، وذلك عندما يشارك في آخر مباريات مونديال قطر.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد استطاع ليونيل ميسي بالفعل معادلة رقم الأسطورة الألماني لوثار ماتيوس، كأكثر اللاعبين ظهوراً في مباريات كأس العالم، برصيد 25 مباراة لكل منهما، لافتة إلى أن النجم الأرجنتيني سيتمكن من الانفراد بالرقم القياسي، والوصول إلى 26 مباراة في المونديال، وذلك عندما يشارك ميسي مع منتخب بلاده في نهائي مونديال 2022.

وأشارت التقارير إلى أن قائد منتخب الأرجنتين يحتاج للمشاركة لمدة 24 دقيقة في المباراة النهائية من كأس العالم 2022، ليحطم رقم النجم الإيطالي المخضرم باولو مالديني، كأكثر لاعب خوضاً للدقائق عبر تاريخ المونديال.

وأوضحت أن مالديني شارك في 2217 دقيقة في بطولات كأس العالم، بينما لعب ميسي حتى الآن لمدة 2194 دقيقة، ويفصله 24 دقيقة فقط لكتابة الرقم القياسي باسمه.

جدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين من المقرر أن يواجه في نهائي مونديال 2022، الفائز من مواجهة فرنسا والمغرب، التي ستقام اليوم الأربعاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة