فرقة تعقيم في مصر تحارب كورونا بالرقص على أغنية بنت الجيران

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مارس 2020
فرقة تعقيم في مصر تحارب كورونا بالرقص على أغنية بنت الجيران
مقالات ذات صلة
مجددا.. عرس عربي ـ تركي في برلين يتسبب بعدوى كورونا
إصابة ترامب بكورونا: ميشال حايك توقعها وعرافة شهيرة تكشف ما سيحدث له
كنتاكي KFC تعلق شعارها الأشهر.. فما القصة؟

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف يرصد إحدى فرق التعقيم في مصر، وهي تتجول في الشوارع لتعقيم المداخل والأسطح من فيروس كورونا

فرقة تعقيم ترقص على أغنية بنت الجيران في شوارع مصر

وقام المارة بتصوير مقطع فيديو للفرقة وهي ترقص على أنغام أغنية "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال، كنوع من الترفيه عن أنفسهم لينسوا المخاطر التي يتعرضون إليها في مواجهتهم للفيروس القاتل.

كورونا في مصر

وكانت وزارة الصحة المصرية قد أعلنت يوم الثلاثاء عن تسجيل 30 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي عدد الحالات المصابة في البلد إلى 196 حالة.

وأشارت الوزارة إلى أن 26 حالة مصابة قد تماثلت للشفاء وخرجت من مستشفى العزل، فيما وصل عدد الوفيات الناتجة عن الفيروس القاتل إلى 6 حالات.

وقد قامت مصر مؤخراً بتعليق حركة الطيران في كافة المطارات المصرية بدء من الخميس المقبل وحتى نهاية مارس الجاري، كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد.

كما أعلن رئيس الوزراء المصري أنه سيتم تطهير كل الفنادق والمنشآت السياحية خلال فترة تعليق الطيران، مشيراً إلى أن الشركات المحلية العاملة في قطاع الطيران من المتوقع أن تتكبد خسائر تصل إلى نحو 2.25 مليار جنيه مصري، وذلك بسبب الإجراءات الأخيرة.

بنت الجيران

جدير بالذكر أن مهرجان بنت الجيران حقق نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية، لدرجة أن الأغنية تصدرت التريند في مصر وعدة دولة عربية لفترة، إلى جانب تحقيقها أرقام مشاهدة هائلة على موقع يوتيوب.

كما أن أغنية بنت الجيران ساهمت في زيادة شعبية مطربيها حسن شاكوش وعمر كمال، وجعلتهما من أشهر نجوم الغناء في مصر والعالم العربي خلال الفترة الماضية.