شاهد وصلة رقص أكرم حسني مع هنا الزاهد على أغنية "بابا جه"

يشارك أكرم حسني في موسم رمضان بمسلسل "بابا جه"

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
شاهد وصلة رقص أكرم حسني مع هنا الزاهد على اغنية "بابا جه"

شارك الفنان أكرم حسني متابعيه فيديو له مع الفنانة هنا الزاهد وهما يرقصان على أغنيته الجديدة "بابا جه" لمسلسله الذي يحمل نفس الاسم والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

أكرم حسني وهنا الزاهد

ويظهر في الفيديو أكرم حسني مع هنا الزاهد وهما يرقصان على كلمات أغنية "بابا جه" ويغنيان بطريقة مزامنة الشفاه على مقطع من الأغنية، وعلق أكرم حسني قائلاً: "هنا الزاهد مقدرش أقولك لأ".

فيما أشار آخرون أن ظهور هنا الزاهد مع أكرم حسني جاء بعد مشاركتها كضيفة شرف في مسلسله "بابا جه" المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، على شاشات قنوات المتحدة.

وحاز الفيديو الذي نشره أكرم حسني على صفحته الرسمية على الإنستقرام إعجابا وتفاعلا كبيرا بين جمهوره وجاءت التعليقات: "نفس أشوف أكرم حسني وهنا الزاهد مع بعض في فيلم أو مسلسل هتبقوا عسل، الرقصة! أكرم حسني خفة الدم كلها والله، سكر يا هنا".

أغنية بابا جه

وكان الفنان أكرم حسني طرح منذ عدة أيام عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أغنية "بابا جه" على مشاهد من مسلسله الجديد المقرر عرضه برمضان 2024 على قناة DMC، ومنصة WATCH IT.

وعلق أكرم حسني على الأغنية عبر حسابه الرسمي قائلا: "لو ماما زمانها جاية .. فـ بابا جه".

اغنية مسلسل "بابا جه" كلمات وغناء أكرم حسني بالتعاون مع أحمد وحيد ولافينيا نادر، وهي من ألحان كريم عاشور وتوزيع أحمد وحيد.

مسلسل أكرم حسني في رمضان 2024

الجدير بالذكر، أن الفنان أكرم حسني يشارك في موسم رمضان بمسلسل من فئة 15 حلقة تحت عنوان "بابا جه" وهو من المسلسلات الكوميدية.

والعمل من بطولة كل من أكرم حسني ونسرين أمين وسماء إبراهيم وفريال يوسف ومحمود البزاوي ومحمد أوتاكا والأطفال هنا، وسليم مصطفى ولافينا نادر وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

كما سيظهر الفنان أكرم حسني كضيف شرف في أحد حلقات الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي 8" مع الفنان أحمد مكي ورحمة أحمد، والمقرر عرضه على قنوات المتحدة ضمن موسم دراما رمضان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة