إسعاد يونس: أنا أجمل بنت في مصر

اختارت مجلة فوغ عربية Vogue Arabia ، 3 مدن لتصوير غلاف عدد سبتمبر 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
إسعاد يونس: أنا أجمل بنت في مصر

تألقت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على غلاف مجلة فوغ عربية Vogue Arabia ، لعدد شهر سبتمبر من العام الجاري 2023.

واختارت مجلة فوغ عربية Vogue Arabia ، 3 مدن لتصوير غلاف عدد سبتمبر 2023، فتم التصوير في مصر، دبي، وفي مدينة باريس.

ومن مصر اختارت مجلة فوغ عربية Vogue Arabia ، الفنانة إسعاد يونس التي ظهرت في إطلالة جريئة ومختلفة تماما عن أي إطلالة سابقة لها، وكشفت في لقائها مع المجلة عن سر جملتها الشهيرة إنها أجمل "بنت" في مصر.

وظهرت نجمة الكوميديا بمكياج جرئ وعصري، واختارت قطعة من الإكسسوارات الضخمة المرصعة بالمجوهرات التي أعطتها لمسة ملكية.

وفي لقائها مع مجلة فوغ عربية تحدثت الفنانة والإعلامية عن دخولها عالم الفن بالصدفة، بعدما اقترح عليها الفنان الراحل سمير غانم خوض تجربة التمثيل، كما أكدت أنها تحب كونها مصرية وفخورة بذلك.

وأكدت الفنانة إسعاد يونس أنها تشعر دائما بأنها شخص مختلف ومميز كلما دخلت أي مكان، حتى ولو كان المكان يعج بالجميلات، إلا أنها ترى نفسها مختلفة وهذا الأمر يعطيها ثقة ويشجعها دائما.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها تحب أن تنظر لنفسها بإيجابية ولذلك ترى أنها "أحلى بنت في مصر"، وتحاول أن تحرر السيدات من القالب الضيق الذي ينظرون منه لأنفسهم حينما يبلغون سن الأربعين.

جدير بالذكر أنه تم تصدر أغلفة مجلة فوغ عربية أيضا بصورة الفنانة هيا عبد السلام من الكويت واختارت هي الأخرى لوك جرئ، كما تم تصوير العارضات العربيات، عواطف السعدي، مريم بوقديدة، وفرنوش حميديان.

   آخر أخبار إسعاد يونس

تألقت الفنانة إسعاد يونس في رمضان الماضي في مسلسل كامل العدد مع النجوم دينا الشربيني، آية سماحة، تميم عبده، شريف سلامة. وهو مسلسل كوميدي حقق نجاحاً كبيراً على الرغم من عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

إلى جانب ذلك تتألق إسعاد يونس في تقديم برنامجها الشهير صاحبة السعادة الذي يعرض على قناة CBC، ويعتبر من أشهر البرامج في الوطن العربي وحقق نجاح كبير على مدار 9 سنوات حيث بدأت تقديمه في عام 2014.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة