• فوضِة الأسلاك الكهربائية: كابوس البيت

    فوضِة الأسلاك الكهربائية: كابوس البيت

    كم هو مزعج منظر الأسلاك الكهربائية الفوضوية والتي تشكل كابوس لسيدة المنزل (وسيد المنزل) وكم مرة طُلِب من سيد المنزل للقيام بترتيب هذه الفوضى والجواب يكون غداً ان شاء الله؟

    اليوم أصبحت هذه الظاهرة المزعجة مشكلة الماضي بفضل خدمةUnwiredCrew  Jumbo المتميزة. وقد قام فريق القيادي بطلب هذه الخدمة. فهيا بنا نتعرف بالتفاصيل عن خدمةUnwiredCrew  Jumbo.

    قمنا بطلب خدمة UnwiredCrew  Jumbo لتنظيم الأسلاك الكهربائية لعدة أجهزة منزلية (التلفاز والـ  X BOX وجهاز Du وجهاز مزود خدمة الإنترنت و أجهرة أخرى). سنبدء بعرض صور (قبل وبعد)

    معلومات حول ( UnwiredCrew)

    ما الهدف من فكرة تأسيس ؟(Jumbo UnwiredCrew

    يتجه العملاء في المنازل حالي الأجهزة الذكية المتصلة   من ً بدلً الأجهزة الكهربائية والإلكترونية المنفصلة، ما من شأنه أن يسهم في تحسين جودة الحياة، حيث تغيرت سرعات الشبكات وتغيرت الطريقة التي يشاهد بها الناس التلفاز،  ويستمع ون فيها إلى  كما ساهمت التقنيات الذكية بتغيارت ملموسة في أساليب المحافظة على أمن المنازل، والتحكم بالمناخ داخل المنزل، ،الموسيقى والأطفال، وحتى الحيوانات الأليفة، حيث أصبح كل ذلك ل ،ومتابعة الوضع الصحي ا من خلا ً ممكن الهاتف الذكي.

     

    وبالطبع فإن الأجهزة الذكية تزداد تطوراً، يوماً بعد يومً ويأتي هذا التطور مصحوباً بتعقيدات متازيدة في التحكم بهذه التقنيات والًستفادة منها .وترتبط معظم هذه الأجهزة ببعضها البعض وتحتاج إلى نطاق ترددي كبير يتطلب تحسين استخدام الشبكة بالإضافة إلى المحافظة على أمن الشبكات. ولذلك؛ فإن متطلبات الخدمة المنزلية والإعدادات الخالية من المتاعب وطرق تشغيل الشبكة المتنامية من الأجهزة الذكية بحاجة إلى المعالجة الآن .تمتلك "جمبو" خبارت طويلة في مجال والمنازل الذكية والحلول وتوظف الشركة هذه الخبارت من أجل دعم العملاء  وتوفر خدمات نوعية . ونهدف لأن تكون هذه المبادرة ذات قيمة  ،المكتبية كبيرة في عملية التحول نحو المنازل الذكية والحصول على أحدث التقنيات والترقيات التكنولوجية من "جمبو".  

    ما هي الخدمات التي يقدمها الفريق؟

    يحرص الفريق على تقديم مجموعة واسعة من الحلول لجميع الأدوات والحلول الإلكترونية. ومن بين هذه الأنظمة أتمتة المنزل وحلول البث، والأمن الرقمي، وحلول الشبكات واستشاارت البنية التحتية السمعية / البصرية الذكية وخدمات التركيب.  وتلتزم  "جمبو"  تجاه تقديم الحلول التي تتلائم مع احتياجات العملاء وتفضيلاتهم.

    كيف يسعى الفريق لتحقيق تلك الأهداف؟

    يتألف الفريق من كوكبة من المحترفين والمتمرسين والمؤهلين في مجال التكنولوجيا لأداء وتنفيذ الأعمال والمهام على أكمل وجه؛ إذ ينصب تركيزهم الأساسي على تقديم تجربة ذكية وممتعة للعميل في ظل ضمان تسليط الضوء على قيمة التكنولوجيا والًستثمار. ومن أجل تنفيذ هذا الأمر بنجاح، يتم تحديد أفضل المنتجات المناسبة وشرحها بالتفصيل من قبل الفريق؛ كما يتم التعامل مع استفساارت العميل أو أي تشويش  ومخاوف حول طرق التشغيل و الًستخدام بكل احتارفية.  وبمجرد اكتماله؛ سيعمل الفريق فوراً على معالجة أي مشاكل قد يواجهها العميل بشأن المنتج .بالإضافة إلى ذلك، يحرص الفريق على التواصل معه لإطلاعه على أي تحديثات وترقيات ممكنة.    .

    كيف تنسجم فكرة تشكيل الفريق مع خطط التحول الذكي في دبي والإماارت؟

    تتماشى أهداف الفريق مع أجندة دولة الإماارت العربية المتحدة، لا سيما في مجال خطط التحول الذكي في إمارة دبي، وتهدف إلى أن تكون جزاً لا يتجزأ من التحول إلى المنازل الذكية. وتتطلب التعقيدات المتازيدة للمنتجات إلى فريق محترف مدرب للمساعدة في تغيير أفضل طريقة ممكنة.  ومع تغير ديناميكيات المستهلك حولنا، تتغير أيضاً متطلبات الخدمة والجودة وتتحسن بمرور الوقت.

    ما نوع التدريب الذي يتلقاه الفريق لتوفير خدماته؟

    يتلقى الفريق تدريبات مكثفة على المنتجات ويتم تحديثه على أي تقنية جديدة يتم طرحها في السوق. بالإضافة إلى ذلك، يتم تدريب الفريق على كيفية تحليل وفهم احتياجات العملاء وكيفية اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة لكل عميل.

    ما أهمية ابتكار مبادارت جديدة في دعم أعمال الشركات في الإماارت بأريكم؟

    تقود هذه المبادرات الجديدة التغيير؛ كما توفر للشركات مجالًت للاستثمار فضلاً عن خطط التوسع في الخدمات الجديدة التي تتطور يومياً. . وبالنظر إلى المستقبل، فإن مثل هذه المبادرات تسهم في تعزيز رؤية الشركات وتزيد معايير الثقة في اتخاذ الخطوات الصحيحة لتحسين نوعية معيشة العملاء في البلاد.  

    ما أهمية الابتكار وإطلاق مبادرات جديدة بالنسبة لجمبو؟

    يعد الإبتكار في الأعمال مفتاح النجاح لدى "جمبو" على مر السنوات. وتنتهج الشركة رؤية  مستقبلية تجلى ذلك في المبادارت الجديدة التي تتماشى مع الرؤية المستقبلية لدولة الإماارت العربية المتحدة؛ ومن بين هذه المبادارت، Jumbo UnwiredCrew و الطباعة ثلاثية الأبعاد. تحرص الشركة على تعزيز مستويات التطور في ظل النمو المزدهر للدولة المبتكرة  قيمة نوعية للعملاء في المستقبل.

    كم عدد أعضاء الفريق وكم زيارة يقوم بها الفريق؟

    يعمل لدينا أكثر من 300 مهندس داخل الشركة وفي المواقع، من بينهم فريق Jumbo UnwiredCrew المتخصص في حلول المنازل الذكية... ولدينا حالياً 9 مركبات و18 فني متخصص. ويوفر الفريق خدماته في إمارتي دبي وأبوظبي. ونسعى إلى تعزيز عمليات الفريق لتشمل الإماارت الشمالية. ويتمم الفريق في المتوسط من 70 إلى 80 طلب في الأسبوع.

    ما هي أهم خطط هذا الفريق للعام المقبل؟

    نخطط لتوسعة نطاق خدماتنا لتشمل الإماارت الشمالية، كما نسعى إلى زيادة عدد مركباتنا. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نخطط لتعزيز خدماتنا للبيوت الذكية لتشمل منتجات الألعاب، ودايسون، وتنقية الهواء، والإضاءة الذكية،  ومنتجات جديدة لأتمتة المنازل.

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات