فيديو:ترامب يغادر المستشفى لفترة وجيزة لتحية أنصاره رغم إصابته بكورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
فيديو:ترامب يغادر المستشفى لفترة وجيزة لتحية أنصاره رغم إصابته بكورونا
مقالات ذات صلة
السعودية تُعلن شروط استقبال المعتمرين من خارج المملكة
الأمير محمد بن سلمان يدعو "الحالمين" للانضمام للسعودية
ممثل مصري يسخر من إذاعة القرآن الكريم: والأخيرة ترد

غادر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ليل الأحد الاثنين، مستشفى وولتر ريد العسكرية التي يُعالج بها بعد إصابته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث استقل سيارة دفع رباعي لتحية أنصار خارج المستشفى.

ترامب يُغادر المستشفى لتحية أنصاره

وظهر ترامب مرتدياً الكمامة داخل السيارة؛ حيث ألقى التحية على أنصاره خارج المستشفى قبل أن يعود مرة أخرى لاستكمال علاجه، بحسب تأكيد نائب مُتحدث البيت الأبيض جود ديري.

وقال نائب مُتحدث البيت الأبيض جود ديري، في تصريحات أوردتها عنه شبكة سي إن إن الأمريكية:"قام الرئيس ترامب برحلة قصيرة في موكب للتلويح لأنصاره في الخارج، وعاد الآن إلى الجناح الرئاسي داخل والتر ريد".

إصابة ترامب وزوجته بكورونا

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أعلن يوم الجمعة الماضي، إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 وإصابة زوجته ميلانيا أيضاً.

وأوضح الرئيس الأمريكيدونالد ترامب أنه وزوجته خضعا لفحص فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19، الذي أعطى نتيجة إيجابية، وفق ما ذكرت وكالات الأنباء العالمية.

وأشار ترامب إلى أنه وزوجته ميلانيا سيدخلان الحجر الصحي في البيت الأبيض، بعد أن تأكدا من إصابتهما بفيروس كورونا المستجد كوفيد_19.

دونالد ترامب يواصل مهامه رغم إصابته بكورونا

ومن ناحية أخرى، أعلن البيت الأبيض مواصلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لأداء مهامه خلال فترة الحجر الصحي، الذي يخضع لها، في البيت الأبيض.

أول تعليق من ترامب على إصابته بفيروس كورونا

ويأتي ذلك بعدما ظهر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عبر مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع تويتر، مُوجهاً كلمة لمتابعيه جاءت:"أشكر جميع الموظفين الطبيين المحترفين الرائعين في مركز وولتر ريد الطبي، الذي أعتقد أنه الأفضل في العالم، بينهم الأطباء والممرضات، على عملهم البارز، وصلت إلى هنا وحالتي الصحية لم تكن جيدة جدا، لكنها تحسنت بشكل كبير الآن".

طبيب الرئيس دونالد ترامب في البيت الأبيض، كان قد ذكر عبر بيان رسمي صادر عنه أن "ترامب يواصل القيام بعمل جيد، بعد أن أحرز تقدما كبيراً منذ التشخيص"، مشيراً إلى أنه أكمل جرعته الثانية من عقار "ريمديسيفير" دون مضاعفات، ولم يعان منِ الحمى، ولم يحتاج لأي أوكسجين حيث يتراوح مستوى الأوكسجين لديه بين 96 و98% طوال اليوم.

أول صورة لترامب عقب إصابته بكورونا

شاركت ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانكا، متابعيها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، أول صورة لوالدها في المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وظهر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مُرتدياً ملابسه الرسمية وهو يقوم بمراجعة ملفات على مكتبه في جناحه الخاص؛ حيث ذيّلت إيفانكا الصورة بتعليق:"لا شيء يستطيع إيقافه عن العمل لصالح المواطنين الأمريكيين".