داليا شوقي ترد على انتقادات الجمهور بسبب تمثيلها في سفاح الجيزة

يحقق مسلسل سفاح الجيزة نجاحًا كبيرًا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
داليا شوقي ترد على انتقادات الجمهور بسبب تمثيلها في سفاح الجيزة

حلت الممثلة الشابة داليا شوقي ضيفة في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" على قناة CBC، وفي البرنامج تحدثت عن كواليس مشاركتها في مسلسل "سفاح الجيزة" والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي ويحقق نجاحًا كبيرًا.

وقد أعربت داليا شوقي عن مشاركتها في مثل هذا العمل الناجح والجديد على الساحة الفنية، كما أعربت عن فرحتها بردود الأفعال حوله. وعن الانتقادات التي وجهت لها بسبب أحد مشاهد المسلسل وهي تبكي بعدما علمت بأن زوجها قالت أوضحت أنها تتعامل مع المتجاوزين في حقها على السوشيال ميديا بالبلوك وتحاول أن تطور من موهبتها الفنية من خلال الرقص.

وقالت: "السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، هي وسيلة التواصل مع العالم الخارجي، وفي نفس الوقت ماينفعش دايما نسمع للعالم الخارجي، لأن في حاجات كتير متسلطة وشخصية من غير مشاهدة العمل".

وأضافت: "أنا بسمع رأي المقربين مني وناس متأكدة من صراحتهم 100%، إلى جانب صناع الأعمال الفنانين والمنتجين والمخرجين وزملائي".

اقرأ أيضًا: شقيقة سفاح الجيزة تهاجم المسلسل: الأحداث مش حقيقية ومحدش تواصل معانا

داليا شوقي تكشف نصيحة أحمد فهمي لها

وفي البرنامج كشفت داليا شوقي عن نصيحة الفنان أحمد فهمي لها خلال كواليس مسلسل "سفاح الجيزة"، وأوضحت أنه فنان ناجح ومحترف وعملي معه أكد لي ذلك.

وأضافت أن أحمد فهمي نصحها بألا تعتمد على نجاحها من خلال السوشيال ميديا، وأضافت: "كان من الحاجات اللي بيقولها لي مينفعش تبني نجاحك ع السوشيال ميديا، النجاح البني آدم بيبقى حاسة، إنك عملت اللي عليك وماشي مع رؤية المخرج والمؤلفين يبقى إنت كده صح".

وقد أشاد عدد من النجوم بأداء الممثلة داليا شوقي منهم الفنان صبري فواز، حيث نشر صورة لهما عبر حسابه على فيسبوك وكتب: "موهوبة وشاطرة ومخلصة لشغلها وراسية وعاقلة في لقاءاته وهتبقى نجمة كبيرة".

يُذكر أن داليا شوقي شاركت مع صبري فواز في مسلسل "وبينا معاد" الذي عرض في شتاء 2023 وضم عدد من النجوم منهم شيرين رضا وآية سليم وأسامة الهادي والعمل من تأليف وإخراج هاني كامل.

اقرأ أيضًا: هنا الزاهد توجه رسالة لأحمد فهمي بعد مسلسل سفاح الجيزة: فخورة بنجاحك

دور داليا شوقي في سفاح الجيزة

وتجسد داليا شوقي دور سلمى زوجة أحمد فهمي في المسلسل، والتي اكتشفت في أحدث حلقات المسلسل أن زوجها قاتل وأنه يعيش بأسماء مستعارة. ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم ركين سعد وميمي جمال وباسم سمرة وحنان يوسف وإنجي أبو السعود وصلاح عبد الله والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري ومقتبس من قصة حقيقية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة