فيديو: بيكيه يصل ملعب مباراة برشلونة وإسبانيول بدراجة بخارية

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يوليو 2020
فيديو: بيكيه يصل ملعب مباراة برشلونة وإسبانيول بدراجة بخارية
مقالات ذات صلة
نيمار يتحدث عن انتقاله إلى باريس سان جيرمان وحلمه بمزاملة ميسي مجدداً
طبيب الراحل مارادونا يرد على اتهامه بـ "القتل غير المتعمد"
هاميلتون يفوز بجائزة البحرين الكبرى "للفورمولا 1"

رصدت وسائل إعلام إسبانية وصول لاعب فريق برشلونة جيرارد بيكيه إلى ملعب ناديه كامب نو؛ حيث مباراتهم أمام نظيرهم إسبانيول في دربي كتالونيا بواسطة دراجة بخارية.

وكان برشلونة قد فاز بهدف نظيف سجله لاعبه لويس سواريز في الدقيقة 56 من عمر مباراتهم أمام إسبانيول التي جمعتهما مساء يوم أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني.

ولا تُعد هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه إلى ملعب نادي برشلونة بالدراجة البخارية وهي الأمور التي تُعد خطرة لما قد تعرضه لإصابة.

وأشارت تقارير صحفية تناولت الواقعة، إلى أن بيكيه ـ الذي ظهر يسير بدراجته النارية في طريق منحدر نحو مرآب السيارات السفلي في ملعب كامب نو مرتدياً قبعة بيسبول وسروالاً وقميصاً ـ يتبنى حملة تُنظمها مدينة برشلونة؛ لحث المواطنين على استخدام الدراجات الهوائية مرة أخرى للحفاظ على البيئة في عصر جائحة فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

وبفوز برشلونة على نظيره إسبانيول رفع رصيده إلى النقطة 76 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة عن ريال مدريد المتصدر والمتبقي له مباراة الجولة الـ 35، بينما توقف رصيد إسبانيول عند النقطة 24 في المركز الـ 20.