ميسي يصل لـ1000 مباراة في مسيرته أمام أستراليا بالمونديال

النجم الأرجنتيني يخوض مواجهته رقم ألف في كأس العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
ميسي يصل لـ1000 مباراة في مسيرته أمام أستراليا بالمونديال

يخوض ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني المباراة رقم 1000 في تاريخه خلال مشاركته أمام المنتخب الأسترالي على ملعب استاد أحمد بن علي، في المباراة التي تقام ضمن منافسات دور الـ16 بكأس العالم 2022 في قطر.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين إلى دور الـ16 من كأس العالم بعدما احتل منتخب راقصي التانجو صدارة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط.

ويصطدم المنتخب الأرجنتيني في دور الـ16 بالمنتخب الأسترالي الذي حل في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة على حساب منتخبي الدنمارك وتونس.

وشارك ميسي خلال مسيرته الطويلة في 1000 مباراة مع الأندية والمنتخبات، وتمكن ميسي من تسجيل 789 هدفاً بالإضافة لصناعة 338 تمريرة حاسمة.

ويحلم ليونيل ميسي بقيادة المنتخب الأرجنتيني للفوز بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ بلاده، والمرة الأولى في مسيرته كلاعب خاصة وأن المونديال الحالي في قطر قد يكون الأخير في مسيرته الرياضية قبل الاعتزال.

وينتظر المنتخب الهولندي والذي كان أول المتأهلين إلى دور الثمانية، الفائز من مواجهة الأرجنتين وأستراليا، وتطمح الجماهير الأرجنتينية أن يستمر مشوار فريقها في كأس العالم لأبعد من دور الـ16.

فهل يواصل ليونيل ميسي كتابة التاريخ في كأس العالم ويقود منتخب الأرجنتين للفوز بمونديال 2022 في قطر، بعد فوز تتويج بلاده بمونديالي 1978 و1986، هذا ما سنعرفه في قادم الأيام بالمونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة