تشافي يعاقب لاعبي برشلونة بعد التعادل مع إسبانيول

سقط برشلونة في فخ التعادل أمام إسبانيول بهدف واحد لكل فريق

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
تشافي يعاقب لاعبي برشلونة بعد التعادل مع إسبانيول

قرر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، معاقبة لاعبي فريقه بعد التعادل أمام نادي إسبانيول ضمن لقاءات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وسقط برشلونة في فخ التعادل أمام إسبانيول بهدف واحد لكل فريق في المباراة التي أقيمت على استاد كامب نو، ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة 38 في صدارة الدوري بفارق الأهداف عن نادي ريال مدريد، وسيلعب برشلونة مباراته المقبلة أمام نادي أتليتكو مدريد على استاد واندا ميتروبوليتانو.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن تشافي قرر استئناف تدريبات فريق الكرة بنادي برشلونة، اليوم الأحد، دون الحصول على فترة الراحة التي كان سيمنحها للاعبيه في اليوم الأول من عام 2023 للبقاء مع عائلاتهم.

وقال تشافي، في تصريحات بعد التعادل أمام إسبانيول، إن فريقه أخطأ في طريقة اللعب ما أدى إلى التعادل وخسارة نقطتين في سباق المنافسة على الدوري الإسباني.

وأضاف أن أداء فريقه اتسم بالبطء والتعادل كان خطأهم، وتابع: "يمكن الحديث عن قرارات الحكم وأشياء أخرى في المباراة، لكن في النهاية نحن مسئولون عن التعادل بسبب إهدار عدد كبير من الفرص السهلة".

وقال تشافي إن فريق برشلونة افتقد للسرعة في إنهاء الهجمات، كما أن إسبانيول تعادل من ركلة جزاء، وأعتقد أننا كنا يجب أن نفوز وهذا هو السبب في غضبي وغضب جماهير برشلونة.

وشهدت المباراة التي أدارها الحكم الإسباني ماتيو لاهوز عددا من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، حيث منح الحكم عددا كبيرا من الإنذارات وتم طرد لاعب من كل فريق واحتساب ركلة جزاء لنادي إسبانيول أحرز منها هدف التعادل.

وقال تشافي: "من المعروف أن الحكم ماتيو لاهوز يتحكم في المباريات ولكنه فقد التحكم اليوم وأخرج عدد كبير من البطاقات، كما أخبرته أن المباراة خرجت عن سيطرته".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة