تشافي ينتقد حكم مباراة إنتر وبرشلونة

تشافي ظهر بحالة من الغضب الشديد بعد المواجهة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
تشافي ينتقد حكم مباراة إنتر وبرشلونة

أعرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، عن غضبه الشديد من الأداء التحكيمي في مواجهة فريقه أمام إنتر ميلان.

وكان النادي الكتالوني قد تلقى الخسارة خارج ملعبه أمام منافسه الإيطالي بهدف دون رد، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وشهدت المباراة عدد من المواقف التحكيمية التي تسببت في جدل كبير مثل رفض احتساب ركلة جزاء لبرشلونة في الثواني الأخيرة من عمر المباراة وإلغاء هدفين بداعي التسلل.

وقال تشافي في تصريحات صحفية عقب المواجهة مباشرة، "ما شاهدناه في المباراة اليوم غير عادل بالمرة، أنا أشعر بالغضب الشديد، على طاقم تحكيم المباراة أن يقوم الشرح لنا أسباب قراراتهم لأننا لا نفهم أي شيء على الإطلاق".

تصريحات مدرب برشلونة اليوم

وواصل المدرب الواعد "لقد صرحت يوم أمس قائلاً إنه يجب على طاقم الحكام أن يعقدوا مؤتمرات صحفية لتوضيح قراراتهم وتبريرها، طلبت تفسيرات لما حدث اليوم بعد المباراة لكنهم رفضوا الإجابة والتوضيح وفضلوا الصمت".

وتطرق تشافي هيرنانديز للحديث عن موقف برشلونة في المجموعة الصعوبة التي تضم بايرن ميونخ الألماني أيضاً، "أشعر بحالة من القلق بعد هزيمة لأن فريقنا الآن في موقف صعب ومعقد وأمامنا ثلاث مباريات سنخوضها وكأنها نهائيات لضمان للتأهل".

واختتم تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة حديثه قائلاً، "نلعب بشكل هجومي جيد ونحاول تطوير الأداء بشكل مستمر لكنني أرى أن هناك نقصاً في سرعة الإيقاع، نحن نلوم أنفسنا أكثر من قرارات الحكام".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة