الإعلامي رامي رضوان يكشف سبب رفض يوسف الشريف "المشاهد الساخنة"

صابر الرباعي: تعلم الغناء من والدته وطليقته ترفض مسامحة زوجته الثانية

فيديو.. تطورات صادمة في قضية أحمد عز وزينة!

  • بواسطة: أحمد عادل الأحد، 19 يونيو 2016 الأحد، 19 يونيو 2016
فيديو.. تطورات صادمة في قضية أحمد عز وزينة!

تطورت صادمة شهدتها الأزمة القائمة بين الفنان أحمد عز والنجمة زينة، على خلفية رفض عز الاعتراف بنسب ابنيه من زينة إليه حتى بعد صدور حكم قضائي بإثبات نسبهما.

وقررت محكمة جنح مدينة نصر، حبس الفنان أحمد عز 3 سنوات وتغريمه 15 ألف جنيه، إضافة إلى تعويض مدني قدره 20 ألف جنيه، لإدانته بتهمة البلاغ الكاذب وسب وقذف الفنانة زينة.

وقال عاصم قنديل محامي الفنانة زينة: أقمت جنحة مباشرة ضد الفنان أحمد عز لأنه فى يناير من عام 2014 زعم بأن طفلي زينة عز الدين وزين الدين ليس من نسبه ولا يعلم عنهما أي شيء وأن علاقته بالفنانة زينة لا تخرج عن كونها علاقة زمالة واستندت فى الدعوى على حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم زينة ضد عز وحيثيات المحكمة أثبتت أن الفنان أحمد عز زوجا للفنانة زينة وأن الطفلين من نسبه".

كما قررت محكمة أسرة بمدينة نصر حجز دعوى «نفقة الطفلين» المقامة من زينة ضد عز، للنطق بالحكم في جلسة 30 يوليو المقبل، كما طالب محامي زينة، بإلزام أحمد عز بتأدية نفقة شهرية بنوعيها إلى طفلي موكلته بعد ثبوت نسبهما له.

بدورها، قالت زينة: "أحمد عز دائما ما يستعين بشهود زور حتى يهدر حق طفليه، رغم أن المحكمة أكدت أنهما ابناه، أنا لا أريد سوى حقوق الطفلين من والدهما وعز يمتلك فيلا قيمتها 6 ملايين و800 ألف جنيه، وفيلا أخرى بالعين السخنة، وفيلا بالساحل الشمالى، علاوة على ملكيته لنصف مول بقطر ومطعم بدبي ويستأجر جزءا بفيلا بـ4000 دولار جنيه فى الشهر، كما حصل على مبالغ كبيرة تلقاها نظير مشاركته فى مجموعة من الإعلانات التجارية".

وكانت الفنانة زينة قد أقامت دعوى قضائية تتهم فيها عز بسبها وقذفها بإنكاره أبويته للطفلين التوأم عز الدين وزين الدين واتهامها بتزوير شهادات الميلاد، وهو ما أكده حكم نهائي صادر من محكمة الأسرة باثبات نسب توأم زينة.

وأوضح محامي الفنانة المصرية، أن العلاقة الزوجية لا تزال قائمة بين عز وزينة حتى الآن، قائلا: "عز مُصر على التشهير بموكلتي بالرغم من إثبات المحكمة العلاقة الزوجية بينهما والتي لا تزال مستمرة حتى الآن وثبوت نسب الطفلين إليه".


Ezz by Jassim_Hassan