شاروخان: تطورات جديدة تدين ابن نجم بوليوود في قضية المخدرات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
شاروخان: تطورات جديدة تدين ابن نجم بوليوود في قضية المخدرات

كشفت تقارير جديدة آخر التطورات الخاصة بقضية آريان خان Aryan Khan، ابن نجم بوليوود الشهير شاروخان Shahrukh Khan، والذي تم القبض عليه مطلع هذا الشهر في قضية مخدرات، والتي كشفت عن مفاجآت غير متوقعة.

تطورات جديدة تدين ابن شاروخان في قضية المخدرات المتهم فيها

ولا يزال آريان خان محتجزاً بعد القبض عليه مطلع شهر أكتوبر الجاري، وذلك أثناء وجوده على متن رحلة بحرية برفقة عدد من أصدقائه، وفي حوزتهم مواد مخدرة.

وقد رفضت المحكمة في وقت سابق من هذا الشهر طلب الإفراج عن ابن شاروخان بكفالة، ومن المقرر أن يتم الاستماع إلى طلب جديد للإفراج عنه خلال الساعات القادمة.

ووفقاً لما جاء في تقارير محلية، فقد تم تسريب محادثات جرت بين آريان خان والممثلة الهندية أنانيا بانداي، وهما يتحدثان بشأن شراء عقاقير ومواد مخدرة وحشيش.

وأضافت التقارير أنه هناك كانت هناك محادثات أخرى بين ابن شاروخان وعدد من أصدقائه، حيث كانوا يتناقشون فيها كذلك حول موضوع المخدرات.

وكان النجم الهندي شاروخان قد قام مع زوجته جوري خان بزيارة ابنهما آريان خان في السجن، حيث كانت هذه المرة الأولى التي يزورانه فيها بعد مرور أكثر من أسبوعين على إلقاء عليه على متن يخت في قضية المخدرات التي تورط فيها.

واستطاع شاروخان وزوجته أن يتواصلا مع ابنهما آريان من خلال مكالمة فيديو، حيث يُسمح للسجناء بإجراء مكالمتين فيديو مرتين أسبوعياً مع عائلاتهم، وفقاً للبروتوكولات المتبعة لمواجهة أزمة جائحة كورونا.

وفي مكالمته مع والديه من داخل سجن آرثر رود في مومباي، نفى آريان خان ما تردد في عدد من الصحف المحلية بأنه لا يأكل سوى البسكويت بداخل سجنه، مؤكداً أنه يتناول طعام السجن بشكل طبيعي، وأنه بصحة جيدة.

وذكرت تقارير محلية أن آريان كان متماسكاً إلى حد ما خلال مكالمته مع والديه، لافتة إلى أن المكالمة لم يكن يسودها الانهيار والدموع كما أشاع البعض، كما أكدت أن شاروخان وزوجته جوري خان قدما الدعم النفسي لابنهما أريان في سجنه.

وأشارت التقارير إلى أنه بعد انتهاء المكالمة، طالبت جوري خان أن تتواصل بشكل يومي مع ابنها، حتى يطمئن قلبها.

جدير بالذكر أن مكتب مكافحة المخدرات في مومباي قد قام مطلع شهر أكتوبر الجاري باحتجاز آريان خان، ابن نجم بوليوود الشهير شاروخان، من أجل استجوابه، على خلفية تورطه في قضية مخدرات، حيث كان واحداً من 8 أشخاص تم احتجازهم، بعد تواجدهم في حفل أقيم على متن سفينة سياحية، تم فيه تداول مواد مخدرة.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى مسؤول هندي كبير، قال فيها إن ابن شاروخان، البالغ من العمر 23 عاماً، سيتم استجوابه من قبل مكتب مكافحة المخدرات في الهند، فيما صرح مدير منطقة مكتب مكافحة المخدرات، قائلاً إن الوكالة قامت بمداهمة حفلاً صاخباً أقيم على متن سفينة سياحية اسمها كورديليا، في الليل، حيث تم ضبط آريان خان، إلى جانب 7 أشخاص آخرين بينهم نساء، وكانوا جميعاً في حالة هذيان.

وقالت التقارير أن فريق مكتب مكافحة المخدرات قام بضبط العديد من المواد المخدرة، التي كانت موجودة مع بعض الحاضرين في الحفل، حيث كانت من ضمن هذه المواد: إكستاسي، كوكايين، كاراس، ميفيدرون، بينما ذكر مكتب مكافحة المخدرات أن الأشخاص المشتبه بهم في الحفل، قاموا بإخفاء المخدرات في ملابسهم وحقائبهم، خلال عملية المداهمة التي قام بها فريق المكتب.

من المعروف أن شاروخان يعتبر من أشهر نجوم بوليوود والسينما الهندية، حيث حققت أفلامه أعلى الإيرادات في شباك التذاكر، كما أنه فاز بالعديد من الجوائز المهمة خلال مسيرته الفنية الطويلة.

ولدى شاروخان من زوجته جوري خان 3 أبناء، وهم: آريان (من مواليد عام 1997)، وسوهانا (وهي من مواليد عام 2000)، وأبرام (من مواليد عام 2013).

ويدرس آريان خان السينما في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ينوي العمل في مجال التأليف والإخراج السينمائي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة